مشاهدة النسخة كاملة : بالفيديو .. انقطاع التيار الكهربائي عن مستشفى العقيق العام


ناقل الأخبار
2016-04-03, 10:28 PM
شهدت مستشفى العقيق العام، مساء اليوم الأحد، انقطاع التيار الكهربائي بسبب الظروف الجوية التي تمر بها المنطقة، بالإضافة إلى تعطل المولدات الإحتياطية بسبب تغير جهد الكهرباء.

وأوضح مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة الباحة، الدكتور مشعل بن مسفر السيالي، أن العطل تم إصلاحه خلال فترة وجيزة عن طريق إدارة الشؤون الهندسية بصحة المنطقة ومن الشركة الموردة والقائمة على صيانة المولدات إضافة الى فرق الصيانة والمتابعة من شركة الكهرباء التي وقفت* على الخلل حتى تم إصلاحه في المستشفى.

وأشار الدكتور السيالي إلى أن وقت الانقطاع لم يكن هناك حالات في غرف العمليات أو العناية المركزة، علماً بأن الكهرباء موفرة لها بشكل مستمر ولم تتعرض للانقطاع من قبل.

وأضاف بأن المرضى المنومين بالمستشفى والبالغ عددهم 13 مريض في حالة مستقرة ولم يتأثروا بانقطاع التيار الكهربائي، وأنه قد تم الطلب من الهلال الأحمر وفرق الطوارئ بصحة الباحة بتوجية حالات الإسعاف والطواري للمستشفيات الأخرى في حالة حدوثها.

مؤكداً أنه ينتظر تقرير من القائمين على الحالة من قبل الإدارات الصحية المعنية وشركة الكهرباء للوقف على الحالة والعمل على تفادي حدوثها مستقبلاً.

جدير بالذكر أن الدكتور مشعل بن مسفر السيالي كان متواجد بالمستشفى وقت انقطاع التيار الكهربائي، حيث قام بعدها* بجولة على المستشفى وأقسامها بداية بقسم الطواري وغرف التنويم والتقى بعدد من المرضى، ووجه أقسام الطوارئ والإدارات في كلا من مستشفى الملك فهد بالباحة ومستشفى بلجرشي العام برفع حالة الإستعداد لإستقبال الحالات المنومة والمراجعة لمستشفى العقيق وقت إنقطاع الكهرباء أو في حالة تكرارها.


http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/20160403120538.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/333.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/33333.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/11-6.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/22-6.jpg

Adsense Management by Losha