مشاهدة النسخة كاملة : مقتل 13 من الحوثيين و6 من المقاومة في اشتباكات بتعز


ناقل الأخبار
2016-04-01, 11:57 AM
أعلن المركز الإعلامي للمجلس العسكري في محافظة تعز باليمن مقتل 13 من عناصر مليشيات الحوثيين وقوات صالح، وإصابة العشرات فيما قتل ستة من قوات الجيش والمقاومة الشعبية وأصيب 15 آخرون، في المعارك التي شهدتها جبهات القتال وقصف طائرات التحالف، فيما أصيب ثمانية من المدنيين في القصف المدفعي على الأحياء السكنية.

وشهدت جبهات القتال في مدينة تعز اشتباكات بين قوات الجيش والمقاومة ومليشيات الحوثيين وصالح كانت أعنفها تلك التي وقعت في مديرية الوازعية غرب المدينة إثر محاولات تسلل قامت بها عناصرهم لاختراق مواقع الجيش والمقاومة، بحسب وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وذكرت مصادر بالمقاومة أن عناصر المليشيات حاولت التقدم بقوات باتجاه وسط مدينة الوازعية وأطرافها ولكن طائرات دول التحالف العربي قصفت آليات هذه العناصر مما أدى إلى تدمير طاقمين ومقتل من فيهما وإصابة العشرات.

كما اندلعت اشتباكات في مناطق حدائق الضباب غرب المدينة ونقطة الهنجر بين الجانبين وتمكنت القوات من التقدم خلف السجن المركزي وتطهير تبة الحبالى ونقطة الكوشن على الطريق الرئيسي باتجاه الضباب.

كما صدت هجوما في كلابة وشارع الكمب شرق المدينة في الوقت الذي قصفت فيه الطائرات مواقع المليشيات في جبل هان ومحيط حدائق الضباب.

Adsense Management by Losha