مشاهدة النسخة كاملة : مجلس إدارة الهلال ممنوع من الحديث مع وسائل الإعلام


ناقل الأخبار
2016-03-31, 02:35 PM
قرر رئيس مجلس إدارة نادي الهلال، الأمير نواف بن سعد، منع أعضاء مجلس الإدارة من الحديث مع وسائل الإعلام والإدلاء بأية تصريحات إعلامية، خاصة في الفترات التي تسبق المباريات والإرتباطات الكبرى لفريق الكرة.

وأوضحت مصادر مقربة من إدارة قلعة الزعيم أن قرار الأمير نواف بن سعد يهدف إلى توفير أجواء هادئة للفريق ليتمكن من التركيز بهدف مواصلة الانتصارات في مختلف البطولات التي يشارك فيها، وفقاً لصحيفة الرياضية.

وأضافت أن رئيس الهلال يخشى من أن تلقي أية تصريحات إعلامية لمسؤولين في النادي بظلالها على فريق الكرة ولاعبيه، خاصة أن الفريق ينافس بقوة على لقبي مسابقة دوري عبداللطيف جميل وبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وكذلك دوري أبطال آسيا.

ويحتل الهلال المركز الثاني على سلم ترتيب بطولة دوري المحترفين برصيد 44 نقطة بعد مرور 20 جولة من عمر المسابقة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر فريق الأهلي.

كما نجح الزعيم في التأهل إلى دور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث سيواجه فريق المجزل يوم 12 أبريل القادم، وعلى الصعيد القاري يحتل الهلال المركز الثاني برصيد 5 نقاط وبفارق نقطة واحدة عن فريق تركتور الإيراني صاحب المركز الأول.

Adsense Management by Losha