مشاهدة النسخة كاملة : اليوم .. الاتحاد يصل جدة ويدخل معسكر مغلق استعداداً للأهلي


ناقل الأخبار
2016-03-31, 10:50 AM
يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى جدة، ظهر اليوم الخميس، قادماً من دولة الإمارات العربية المتحدة، بعدما اختتم معسكره التدريبي بجبل على، استعداداً لاستئناف بطولة دوري المحترفين “دوري عبداللطيف جميل”، يوم السبت المقبل، بمواجهة فريق الأهلي في ديربي جدة وضمن الجولة الـ21 من عمر المسابقة.

واستمر معسكر العميد 10 أيام ركز من خلالها الروماني فيكتور بيتوركا المدير الفني للفريق على اللياقية البدنية ومعالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في المباريات الماضية لتلافيها فيما تبقى من الموسم الحالي.

ومن المنتظر أن يدخل فريق الاتحاد في معسكر داخلي فور وصولهم إلى جدة من أجل تجهيزهم بشكل أفضل لمواجهة الأهلي بعيداً عن الضغوط الجماهيرية والإعلامية التي تصاحب مثل هذه النوعية من المباريات الكبيرة بين الفريقين.

ومن جهة أخرى سيجتمع رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي مع لاعبي الفريق من أجل تحفيزهم معنوياً قبل مواجهة الأهلي من خلال رصد مكافأة مالية كبيرة في حال تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث، ويطمح الاتحاديون إلى تحقيق الفوز في لقاء الأهلي والمنافسة على بطولة الدوري حيث تفصلهم خمس نقاط عن المتصدر الأهلي.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 40 نقطة وبفارق 5 نقاط عن المتصدر فريق الأهلي صاحب المركز الأول بـ45 نقطة.

Adsense Management by Losha