مشاهدة النسخة كاملة : الجيش اليمني يفرض سيطرته على مديرية المنصورة


ناقل الأخبار
2016-03-31, 12:22 AM
صرح مسئول يمني اليوم الأربعاء ، بأن الأجهزة الأمنية بعدن وبتنسيق مع المقاومة شنت ، حملة أمنية مفاجئة للعناصر المسلحة في مديرية المنصورة نتج عنها السيطرة الكاملة على المدينة وتأمين مداخلها والسيطرة على السجن المركزى بالمنصورة.

وقال المصدر فى تصريح لوكالة الأنباء اليمنية الحكومية، إن القوات انتشرت فى مختلف شوارع مديرية المنصورة بعد تأمين مداخلها وشوارعها بالكامل.

وأضاف أن الأوضاع الأمنية فى المديرية هادئة والحياة عادت إلى طبيعتها بعد ضبط عدد من العناصر التى حاولت مقاومة الحملة.. مشيرا إلى أن هذه الحملة الأمنية تأتى فى إطار خطة الانتشار الأمنى الثانية، مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تتهاون مع من يحاول الإضرار بأمن واستقرار المحافظة.

وقام اللواء شلال على شايع مدير أمن مدينة عدن فى وقت لاحق بزيارة تفقدية إلى مديرية المنصورة وتجول فى عدد من أحياء المدينة والتقى الأهالي.. وأكد مدير الأمن أن مهمة تأمين مدينة عدن بشكل كامل مهمة لاتراجع فيها وسوف تواصل القوات عملية تأمين المديرية بشكل كامل وسيتم منع كافة المظاهر المسلحة. كما زار شايع سجن المنصورة والتقى بالقوة الأمنية التى سيطرت عليه.

وكانت مديرية المنصورة قد شهدت منذ 3 أسابيع اشتباكات بين مسلحين يعتقد أنهم تابعون لتنظيم القاعدة وقوات الجيش والامن أثناء قيامها بتنفيذ المرحلة الثانية من الخطة الامنية وسيطر المسلحون على بالسيطرة على المجلس المحلى وقامت طائرات التحالف بقسف تجمعات المسلحين الذين هربوا بعد عمليات القصف.

Adsense Management by Losha