مشاهدة النسخة كاملة : بطلة خاطف الطائرة المصرية تفجر العديد من الأسرار عن زوجها *


ناقل الأخبار
2016-03-30, 11:28 PM
فجّرت الزوجة السابقة لخاطف الطائرة المصرية، «مارينا باراشكون» ذات الـ 52 عامًا، *العديد من الأسرار بأن زوجها السابق المصري ممنوع من دخول قبرص منذ عام 1994 لأسباب أمنية، وأنه لم يحضر جنازة ابنته صوفيا التي توفيت فى حادث سيارة وكان عمرها 17 عامًا.

وقالت الزوجة السابقة لخاطف الطائرة «مارينا باراشكون» في أول حديث لها مع صحيفة «showtime-cy» اليونانية أنها تخجل مما حدث برمته وأنها لن تزور مصطفي فى السجن وأنها تشعر بالحرج من الدعاية التي حدثت لها ولا تريد أن تراه”، وقالت المرأة التي أصبحت فجأة حديث الصحف بعد أن قام المتهم بخطف طائرة من أجلها، وأصبحت فجأة بطلة رواية الخطف، أنها تبلغ من العمر 52 عامًا ولديها 4 أطفال من زوجها السابق مصطفي وهم: حرية وسونيا وصوفيا ومايكل* وقد توفيت إحدي الفتيات وتدعي صوفيا فى حادث سيارة وكانت تبلغ 17 عاما، ووقتها لم يتصل زوجها مصطفي ولم يحضر جنازة ابنته.

وقالت إن علاقتها بزوجها تعود لـ 30 عامًا حيث كان مصطفي جارنا فى مدينة لارنكا وتزوجا وأنجبنا 4 أطفال هما حرية وسونيا وصوفيا ومايكل وعاشت فى مصر بضع سنوات ولكنها عادت إلى قبرص بعد تورط زوجها السابق فى العديد من الأعمال الإجرامية بعد دخوله السجن، ومع كثرة المشاكل فقد انتهت علاقتهما بالطلاق بعد أن قامت بزيارته عدة مرات فى السجن.

فى الوقت نفسه قال «سيف الدين مصطفي» خاطف الطائرة المصرية خلال التحقيقات معه فى قبرص إنه لم ير عائلته وأبناءه منذ 24 عاما وأنه فعل ذلك من أجل رؤية زوجته السابقة وأبنائه وأنه حاول من قبل ولكن الحكومة المصرية لم تسمح له بذلك.

فيما أكدت السلطات القبرصية أن خاطف الطائرة قد تم طرده من قبرص عام 1994 واسمه كان على قائمة الأشخاص الممنوعين من دخول قبرص.

Adsense Management by Losha