مشاهدة النسخة كاملة : القوس يؤكد الأخضر يمكنه الفوز على أي منتخب إلا أستراليا


ناقل الأخبار
2016-03-30, 07:01 PM
كشف الإعلامي الرياضي المعروف بتال القوس عن تخوفه من مواجهة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مع المنتخب الأسترالي خلال الدور الثالث الحاسم من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وبارك القوس للمنتخبات العربية المتأهلة للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة للمونديال وفي مقدمتهم الأخضر السعودي، متمنياً في الوقت نفسه تجنب الأخضر ملاقاة الكانجارو الأسترالي في الدور القادم.

ونشر بتال القوس عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تغريدة جاء فيها : ” مبروك للأشقاء الأحبة الإماراتيين التأهل مبروك لكل الفرق العربية موعودون بدور آسيوي ساخن جدا بدءا من سبتمبر”.

مضيفاً في تغريدة أخرى: ” أي منتخب تجيبه القرعة في الدور القادم يمكن التفاهم معه إلا أستراليا .. الله يبعده عنا ويبعدنا عنه”.

جدير بالذكر أن قرعة الدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2018 بروسيا ستقام يوم 12 أبريل في العاصمة الماليزية كوالالمبور، حيث سيتم تقسيم المنتخبات الـ12 على مجموعتين تضم كل مجموعة ستة منتخبات وتقام بنظام الدوري المجزأ من مرحلتين بحيث يتأهل أول منتخبين في كل مجموعة إلى نهائيات كأس العالم على أن يتقابل الفريقين الحاصلين على المركز الثالث ضمن الملحق الآسيوي لتحديد الفريق المتأهل للملحق العالمي بمواجهة ممثل اتحاد كونكاكاف.

Adsense Management by Losha