مشاهدة النسخة كاملة : ميسي: لا ألتفت لمقارنتي برونالدو.. والهولندي ريكارد ملهمي


ناقل الأخبار
2016-03-27, 11:09 AM
قال نجم برشلونة الإسباني ليونيل ميسي إنه لا يلتفت كثيرا للمقارنات التي تجريها بعض وسائل الإعلام والصحف والمنظمات الرياضية المختلفة مع النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، وأشار إلى أنه*يسعى دائما للتحسين من آدائه في الملعب ولا يهتم بهذه المقارنات التي تسعي لإثارة التنافسية.



وأضاف ميسي أنه لا تجمعه برونالدو المحترف في ريال مدريد علاقة صداقة وتقتصر مقابلاتنا على الملعب وخلال منافسات الديربي في إشارة إلى الكلاسيكو الإسباني بين الغريمين التقليديين “برشلونة وريال مدريد”.



وتابع ميسي: “علاقتي برونالدو مجرد زملاء ملعب، حيث أننا لم نتقابل خارج حدود المستطيل الأخضر إطلاقاً، ومعرفتنا ببعضنا البعض تقتصر على المقابلة داخل الميدان، وعن المقارنة الدائمة التي تُعقد بينه وبين رونالدو، قال ميسي “لا ألتفت لتلك المقارنات، حيث إن وسائل الإعلام تسعى دائماً لخلق تلك الحالة التنافسية، إلا أن تركيزي دائماً منصب على النهوض بمستواي، بغض النظر عن منافسي التقليدى رونالدو”.



وأعرب ميسي عن تقديره الكبير لفريق ريال مدريد، وقال إنه “من أعظم فرق العالم”، وأضاف: “وجود الفريق الملكي سبب عدم حصول برشلونة على لقب الدورى الإسبانى باستمرار”، بحسب وصفه.



وتحدث النجم الأرجنتيني في حوار تليفزيوني على قناة “إم بي سي مصر”، بث مساء السبت، عن المدرب صاحب الفضل عليه، قائلا ” أكثر مدرب أثر في هو الهولندي فرانك ريكارد، فولاه كان من الممكن أن لا يتم تصعيدي للفريق الأول في برشلونة”.



وفاز ميسي بـ5 كرات ذهبية كأفضل لاعب في العالم، وسجل في مسيرته مع برشلونة، 449 هدفا في 520 مباراة بمختلف البطولات،*ومع منتخب الأرجنتين، لعب ميسي 106 مباراة سجل فيهم 49 هدفا وحصل على وصافة كأس العالم 2014.

Adsense Management by Losha