مشاهدة النسخة كاملة : العميد يتوعد لوكوموتيف والنصر أمام تحدي بونيودكور


ناقل الأخبار
2016-03-01, 11:21 AM
يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر ضيفاً على بونيودكور الأوزبكي، فيما سيستضيف الاتحاد نظيره لوكوموتيف الأوزبكي ضمن المرحلة الأولى لتصفيات دوري أبطال آسيا.

ويخوض النصر مواجهة صعبة أمام بونيودكور بهدف الظفر بالنقاط الثلاث وتحسين الصورة الباهتة التي ظهر بها في المباراةالأولى والتي كسب منها نقطة في اللحظات الأخيرة، حيث يعول مدربه اليوم على خط الهجوم للضغط على الفريق المنافس والوصول لمرماه في ظل الثغرات الكبيرة في خط الدفاع.

أما الفريق الأوزبكي فيدخل المباراة بعدما عاد بتعادل أشبه بالخسارة بالنسبة له عطفاً على تقدّمه في المباراة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف قبل أن يدرك النصر التعادل.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة وعند الساعة الثامنة والنصف، يستضيف الاتحاد نظيره لوكوموتيف الأوزبكي بمعنويات فوزه على الهلال، حيث يسعى العميد لتحقيق الفوز وتصدر المجموعة ، حيث يحتل المركز الثاني بنقطة واحدة عقب تعادله خارج أرضه في المباراة الأولى.

على الطرف الآخر يدخل لوكوموتيف الأوزبكي وهو يعلم بأنه من الصعوبة الخروج بالفوز ولذا سيلعب من أجل التعادل لإبقاء الحظوظ متاحة في الجولات الأربع المتبقية، ومن المتوقع أن يلعب الفريق بدفاع مكثف للحفاظ على مرماه ومفاجأة الفريق الاتحادي بهجوم مرتد وسريع يسعى من خلاله للتسجيل متى ما أتيحت الفرصة. .

Adsense Management by Losha