مشاهدة النسخة كاملة : ?التعليم? تعلن الجدول الزمني لحركة النقل الخارجي


ناقل الأخبار
2016-02-21, 06:53 PM
أعلنت وزارة التعليم مواعيد الجدول الزمني لحركة النقل الخارجي وفتح النظام لتحديث البيانات وتسجيل الرغبات للمعلمين والمعلمات في حركة النقل الخارجي حيث حددت الوزارة يوم التاسع عشر من الشهر الجاري موعدا لفتح النظام على أن يغلق يوم الثاني والعشرون من شهر جمادى الأخرى.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم مبارك العصيمي أن موعد إعلان نتيجة حركة النقل الخارجي نهاية العام الدراسي.

وذكر أن أهم ضوابط واشتراطات حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات لهذا العام الدراسي، يتم الأخذ فيها بسنة التقديم على الرغبة الأولى فقط، ويحق لكل متقدم اختيار عشرين رغبة.

وأوضحت وزارة التعليم أن التقديم سيكون عبر الموقع الإلكتروني “نور”.

وقالت أنه يحق لكل متقدم اختيار أي رغبة من الرغبات الموجودة سابقًا لاختيارها كرغبة أولى.

وأضافت أنه يسمح لطالبي النقل الخارجي بالانسحاب والعدول، وأنه لن يتم إدراج الغياب الاضطراري والوضوع، ووفاة الزوج في عملية المفاضلة، وأن أي غياب بخلاف ذلك سيؤثر بشكل كبير في عملية النقل، مبينة أن الغياب بدون عذر يجعل المتقدم آخر دفعته مهما كان معدله الموزون.

وأكدت الوزارة، جديتها في تحقيق نقل أكبر عدد ممكن من المتقدمين، وفقاً لرغباتهم الأولى، لافتة إلى أن النقل وفقاً للرغبة الأولى سيكون على سنة التقديم ثم تاريخ المباشرة ثم المعدل الموزون، أما بالنسبة للرغبات من الثانية وحتى العشرين، فسيكون بتاريخ المباشرة ثم المعدل الموزون.

وأبانت أنه ستتم إضافة عشرة نقاط على المعدل الموزون لمن يحصل على جائزة التمييز، والمديرين والمديرات الرسميين وليس المكلفين.

Adsense Management by Losha