مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / انطلاق حفل الفروسية على كؤوس ملوك المملكة والأمير بدر بن عبدالعزيز غداً


ناقل الأخبار
2016-01-21, 08:39 PM
الرياض 11 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 21 يناير 2016 م واس
ينظم نادي الفروسية يومي غد وبعد غد, حفل السباق الكبير على كؤوس ملوك المملكة العربية السعودية السابقين, وكأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز - رحمهم الله - , وذلك على ميدان الملك عبدالعزيز بالجنادرية .
وستقدم خلال اليومين ستة كؤوس, الأول منها غداً, كأس خادم الحرمين الشريفين الملك فهد بن عبدالعزيز، وكأس خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز ، وكأس صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز - رحمهم الله -, فيما ستقام بعد غد السبت كأس الملك سعود بن عبدالعزيز ، وكأس الملك فيصل بن عبدالعزيز ، وكأس الملك خالد بن عبدالعزيز - رحمهم الله - .
وأعرب مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع من جهته, عن شكره لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - الرئيس الفخري لنادي الفروسية على دعمه واهتمامه - حفظه الله - بهذه الرياضة الأصيلة, مما كان له أكبر الأثر في أن تصل الفروسية السعودية إلى ما وصلت إليه من تقدم وتطور.
وقدّم شكره لصاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس مجلس إدارة نادي الفروسية, على حرصه ودعمه الكبير, الذي كان لتوجيهاته ومبادراته الدور الكبير في استمرار نادي الفروسية بأداء رسالته وفقاً للأهداف المرسومة بما يخدم هذه الرياضة العريقة .
وقال المزروع: " إن جميع المهتمين برياضة الفروسية سعيدين بإقامة كرنفال الوفاء في عامه الأول, لا سيما وهو يقدم هذه الكؤوس التي تشارك فيها نخبة الخيول في الميدان السعودي", متمنياً أن تظهر هذه المناسبة بالمظهر اللائق الذي يرضي تطلعات محبي وعشاق هذه الرياضة الأصيلة .
وأوضح أنه ستقام فعاليات مصاحبة في ميدان الملك عبدالعزيز من أهمها, معرض الصور التاريخية وسوق الأسر المنتجة, إضافة لعروض فرقة موسيقى الحرس الوطني, وكذلك الجوائز العينية والمادية للجمهور .
// يتبع //
20:05 ت م

Adsense Management by Losha