مشاهدة النسخة كاملة : عام / المملكة تسلم السودان 10 آلاف أضحية


ناقل الأخبار
2016-01-21, 08:39 PM
الخرطوم 11 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 21 يناير 2016 م واس
سلمت المملكة العربية السعودية اليوم الحكومة السودانية ممثلة بوزارة الرعاية والضمان الاجتماعي 10 آلاف ذبيحة مجمدة لتوزيعها على مستحقيها في السودان في إطار مشروع المملكة للإفادة من لحوم الهدي والأضاحي الذي يديره البنك الإسلامي للتنمية .
وأقيم حفل التسليم بحضورالسكرتير الأول بسفارة خادم الحرمين الشريفين في السودان أحمد المحايلي ، وبحضور مندوب البنك الإسلامي للتنمية .
وأكد المحايلي عقب تسليم اللحوم أن توزيع لحوم الأضاحي يجسد إحدى صور التكافل في الإسلام، مبينًا أن المملكة درجت على توزيع لحوم الهدي والأضاحي سنويًا للمحتاجين في 27 دولة حول العالم .
وأوضح أن اللحوم ستوجه للشرائح الفقيرة والمساكين وطلاب الخلاوي وغيرهم من الجهات المستهدفة .
وثمن الرعاية والاهتمام اللتين توليهما حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله لمشروع الإفادة من الهدي والأضاحي وعمت فائدته أنحاء المعمورة .
وعبر ممثل وزارة الرعاية والضمان الاجتماعي السوداني جمال النيل عبدالله عن شكره وتقديره لحكومة خادم الحرمين الشريفين على الدعم المتواصل في المناحى كافة .
ورأى أن العلاقات السعودية السودانية تشهد تطورًا على الصعد كافة ، مفيدًا أن هناك لجنة عليا أسند لها أمر توزيع اللحوم عبر محافظات السودان المختلفة. وعد الأضحية التي تسلم للسودان سنويًا تعبيرًا عن المحبة والتضامن بين المسلمين.
// انتهى //
20:13 ت م

Adsense Management by Losha