مشاهدة النسخة كاملة : عام / الشؤون الإسلامية تختتم البرنامج التدريبي في المسؤولية المهنية


ناقل الأخبار
2016-01-21, 12:28 PM
الرياض 11 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 21 يناير 2016 م واس
اختتمت اليوم فعاليات البرنامج التدريبي الذي نظمته وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف والدعوة والإرشاد ممثلةً في وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير لمنسوبيها، بعنوان: "المسؤولية المهنية" .
وشارك في البرنامج الذي عقد في قاعة التدريب بالوزارة أكثر من *(23) موظفاً من مختلف الإدارات والأقسام بالوزارة .
حاضر في البرنامج على مدار يومين متتاليين، مدير عام الإدارة العامة للتطوير الإداري بالوزارة الدكتور صالح بن أحمد الزهراني،حيث ركز البرنامج على عدد من المحاور والأهداف من أبرزها الاطلاع على صور الاقتداء بالرسل الكرام -عليهم الصلاة والسلام -، التاريخ المشرق لعقيدة الأنبياء ومنهج السلف الصالح، تأكيد خصوصية المملكة كوطن يعد قبلة المسلمين في مجالات عديدة، إبراز خصوصية العمل في وزارة الشؤون الإسلامية، استنتاج ما تفرضه هذه الخصوصية على سلوك الموظف وشعوره، التعرف على السمات الشخصية والسلوكية للموظف المسؤول، مناقشة بعض الصور الواقعية للمسؤولية المهنية.
وأقيم حفل في ختام البرنامج في مقر الوزارة، حضره وكيل وزارة الشؤون الإسلامية للتخطيط والتطوير الدكتور محمد بن أحمد باسودان، سلم خلاله المشاركين في البرنامج شهادات إتمام البرنامج، مقدراً لهم حرصهم وتفاعلهم الإيجابي مع موضوعات البرنامج وآليات تنفيذه.
وأكد "باسودان" أن البرنامج وغيره من البرامج المماثلة والدورات التدريبية يأتي استمراراً لنهج الوزارة في الرفع من كفاءة موظفيها من خلال إقامة برامج، ودورات تدريبية متعددة للموظفين.
وقال "إن هذه البرامج، والدورات التدريبية المتواصلة تأتي بناء على توجيهات ودعم متواصل من معالي الوزير الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ؛ لتطوير مهارات موظفي الوزارة، ورفع قدراتهم، والرقي بمستواهم".
// انتهى //
11:56 ت م

Adsense Management by Losha