مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / أخضر اليد أمام لبنان غداً


ناقل الأخبار
2016-01-18, 09:32 PM
المنامة 08 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 18 يناير 2016 م واس
تتواصل غداً مباريات البطولة الآسيوية الـ 17 لكرة اليد المؤهلة لكأس العالم فرنسا 2017م ضمن مباريات الجولة الثالثة التي تحتضنها مملكة البحرين .
ويدخل أخضر اليد لقائه الثالث أمام المنتخب اللبناني عند الساعة الخامسة عصرا ، ويسعى المنتخب إلى استعادة توازنه من خلال اللقاء بعد تعادله الأخير أمام المنتخب الإماراتي الذي قدم من خلاله المنتخب مستوى غير مطمئن .
وفي اللقاء الثاني الذي يسبق لقاء المنتخب السعودي ، يلتقي المنتخب الإيراني بنظيره الصيني عند الساعة الثالثة عصرًا ويسعى من خلاله المنتخب الإيراني الخروج بأكبر حصيلة من الأهداف تحسبا لأي حسابات معقدة خاصة وأنه خسر لقاءه الأول أمام المنتخب السعودي بفارق 5 أهداف.
وفي اللقاء الثالث يلتقي المستضيف ومتصدر المجموعة المنتخب البحريني بنظيره الإماراتي عند الساعة السابعة مساءً ،حيث يسعى من خلاله المنتخب البحريني المحافظة على الصدارة والإمارات هي الأخرى تسعى لترتيب أوراقها وإحداث مفاجأة أمام صاحب الملعب والجمهور خاصة أن الإمارات منتخب متطور استطاع أن يتأهل لكأس العالم الماضية .
من جانبه قال مدير المنتخب السعودي الأول لكرة اليد محمد القرشي : قبل انطلاق البطولة لم نكن نضع بالحسبان خروجنا بثلاث نقاط من المباراتين الأوليتين أمام إيران والإمارات ولكن ولله الحمد وفقنا في ذلك وزاد من إصرارنا وتخطيطنا للتأهل لدور الأربعة ، مشيراً إلى أن المنتخب اللبناني قوي وسنحاول في المباراة الخروج من الضغط بتحقيق الفوز رغم أن المنتخب اللبناني يضم سبعة لاعبين محترفين.
// انتهى //
20:20 ت م

Adsense Management by Losha