مشاهدة النسخة كاملة : ذكرى البيعة / مسؤولو الحدود الشمالية يهنئون القيادة الرشيدة بالذكرى الأولى للبيعة


ناقل الأخبار
2016-01-16, 06:15 PM
عرعر 06 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 16 يناير 2016 م واس
رفع عدد من المسؤولين في منطقة الحدود الشمالية التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله -, بمناسبة الذكرى الأولى لبيعته بتولي مقاليد الحكم .
حيث أكد معالي مدير جامعة الحدود الشمالية أن الملك سلمان بن عبدالعزيز استطاع بحكمته وعزمه أن يجمع كلمة العرب والمسلمين في محافل عدة، خلال عام مضى، مشيراً إلى الخطوات التي خطتها المملكة في عهده رعاه الله في تحقيق أهداف سامية ترتكز على السلام والأمن للعالم أجمع.
وأشار معاليه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية بهذه المناسبة إلى حكمة وحنكة الملك المفدى - رعاه الله -، التي مكنته من تحقيق الكثير من المكاسب، محلياً ودولياً، مستذكراً حجم الإنجازات التنموية وتصنف ضمن العمل الداخلي لتقر عين المواطن بمستقل بلاده .
من جهته بين مدير جامعة الحدود الشمالية أن المتابع للشأن الداخلي وما أصدره خادم الحرمين الشريفين - وفقه الله - من أوامر وتوجيهات في هذه الفترة القصيرة من الزمن والكبيرة في بعدها الاجتماعي والسياسي غير المسبوق، يدرك أهمية مدلولاتها وانعكاساتها الإيجابية على شرائح المجتمع ومدى حرصه - أيده الله - على المواطنين الذين كانوا ولا يزالون في مقدمة اهتماماته بتلمس احتياجاتهم ودراسة أحوالهم، وتحسين مستوى معيشتهم، من خلال نظرته الفاحصة لمستقبل الوطن المشرق في ظل قيادته الحكيمة والتوجه الذي تسير عليه المملكة في المرحلة المقبلة، وتنويع مصادر دخلها عبر بناء اقتصاد قوي مبني على المعرفة، والاستفادة القصوى من المقدرات، التي وهبها الله لهذا الوطن، واستثمارها في التنمية الوطنية المستدامة.
من جانبه قال مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية والأوقاف الحدود الشمالية الشيخ عواد بن سبتي العنزي أن ذكرى تولي الملك سلمان بن عبد العزيز - حفظه الله - مقاليد الحكم تحلّ والوطن يرفل - بحمد الله ومنته - بلباس الأمن والأمان ورغد العيش، في بيئة مسلمة ومسالمة تتخذ من القرآن الكريم دستورًا ومنهج حياة .
وأشار أمين منطقة الحدود الشمالية عبدالمنعم الراشد أن ذكرى البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز - حفظه الله -, حفلت بالإنجازات، وسار الملك المفدى بالوطن بخطى ثابتة، وثقة تامة، بعد أن رسم خارطة الطريق للمستقبل المشرق الذي يراد للمملكة الوصول إليه خلال السنوات القادمة، مبينا أن نظرة خادم الحرمين الشريفين في التنمية الوطنية جاءت شاملة لتغطي مختلف الجوانب وبالتساوي بين مناطق المملكة، ولم يطغى جانب على حساب آخر .
ونوه أمين منطقة الحدود الشمالية بحنكة الملك سلمان بن عبدالعزيز - رعاه الله - في التعاطي مع مختلف القضايا بما يتواكب مع متطلبات العصر وتحديات المرحلة التي تدل على شمولية رؤيته في إدارة الشأن الداخلي والخارجي، وهو قائد المسيرة التنموية والنهضة الشاملة التي ترتقي بالمواطنين .
// انتهى //
17:24 ت م nnnn

Adsense Management by Losha