مشاهدة النسخة كاملة : ذكرى البيعة / رئيس مؤسسة الموانىء: عام من الاستقرار .. وأعوام من الرخاء


ناقل الأخبار
2016-01-15, 10:19 AM
الرياض 05 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 15 يناير 2016 م واس
رفع معالي رئيس المؤسسة العامة للموانئ الدكتور نبيل بن محمد العامودي التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمناسبة الذكرى الأولى لبيعته -حفظه الله - ملكا للبلاد.
وقال معاليه في تصريح بهذه المناسبة : في اليوم الثالث من شهر ربيع الآخر من عام 1436هـ خرج الشعب السعودي ليبايع خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود حفظه الله ملكاً للمملكة العربية السعودية ، كانت الجموع الغفيرة من أبناء الوطن تتسابق للظفر بشرف المبايعة .. لم يكن هذا المشهد غريباً أو مستغرباً أو حتى مبالغاً فيه ، فالملك سلمان -أيده الله- الذي أمضى سنوات من عمره المديد في خدمة هذا الوطن أميراً لمنطقة الرياض ، ثم وزيراً للدفاع ، فولياً للعهد ، وتوليه العديد من المهام والملفات الشائكة ، ومشاركاته المتعددة في المحافل العالمية المختلفة .. ترك بصمات واضحة وإنجازات ملموسة في كل منصب تقلده وفي كل محفل شرفه بالحضور.
وأضاف الدكتور العامودي : منذ اليوم الأول لتوليه المسؤولية أصدر -أيده الله- العديد من القرارات والأوامر السامية التي شكلت فيما بعد الملامح الرئيسية للسياسة العامة للدولة وتوجهاتها ، وإعادة هيكلة القطاع الحكومي لتنفيذ القرارات السريعة والحاسمة بما يخص مستقبل المملكة اقتصادياً وسياسياً .. وأظهر حسماً في مواجهة قضايا الإرهاب والعنف والتطرف وكل ما يمس أمن الوطن واستقرار المواطن .. أبدى انحيازه التام لكل سعودي ووضع كل مسؤول أمام مسؤولياته .. ورفض -حفظه الله- أي شكل من أشكال التدخل في الشؤون الداخلية للدول ، وكان مناصر كل القضايا الإسلامية والعربية بكل قوة ، وشكل تحالفات برئاسة المملكة لمحاربة الجماعات والمنظمات التي تقاتل باسم الدين .
واختتم معالي رئيس المؤسسة العامة للموانئ تصريحه قائلا : عام مضى اتسم بالأمن والأمان والاستقرار، وأعوام قادمة تحمل -بمشيئة الله- الخير للوطن والرخاء للمواطن في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد - حفظهم الله - .
// انتهى //
09:37 ت م nnnn

Adsense Management by Losha