مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / الخويتم يحرز أولى ذهبيات أخضر الدراجات في بطولة الخليجية السابعة للمضمار بالشارقة


ناقل الأخبار
2016-01-15, 10:19 AM
الشارقة 05 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 15 يناير 2016 م واس
أحرز نجم المنتخب السعودي للدراجات عبدالعزيز الخويتم المركز الأول والميدالية الذهبية لسباق السرعة الفردية ( فئة الشباب ) الذي أقيم أمس بمضمار زايد الدولي للدراجات بإمارة الشارقة ، في افتتاح أولى منافسات البطولة الخليجية السابعة للمضمار التي تستضيفها دولة الامارات العربية المتحدة .
وحصل الدراج الاماراتي سعيد سويدان على المركز الثاني والميدالية الفضية ، وحل دراج الأخضر أحمد الفرج ثالثاً وحصل على الميدالية البرونزية .
فيما حقق دراج الأخضر السعودي حبيب الشبيب المركز الثاني والميدالية الفضية لسباق السرعة الفردية ( فئة الكبار ) الذي حقق مركزه الأول والميدالية الذهبية الاماراتي يوسف المنصوري , والقطري فارس ابراهيم ثالثاً وميدالية برونزية ، كما حصل السعودي أحمد البشري على المركز الثالث والميدالية البرونزية في منافسة سباق المطاردة الفردية "فئة الشباب " ، الذي حصل على مركزه الأول الاماراتي سعيد سويدان ، وزميله جاسم علي ثانياً بالميدالية الفضية .
وفي سباق المطارة الفردية "فئة الكبار " حصل الاماراتي محمد المنصوري على المركز الأول والميدالية الذهبية والقطري احمد البرديني ثانياً والميدالية الفضية والاماراتي يوسف ميرزا ثالثاً وميدالية برونزية .
وتوج رئيس الاتحاد البحريني للدراجات الشيخ خالد بن حمد آل خليفة ورئيس الاتحاد الاماراتي للدراجات أسامه الشعفار ورئيس الاتحاد السعودي للدراجات خالد التويجري وعدد من ورؤساء الوفود الخليجية الفائزين بالثلاث مراكز الأولى .
من جهته أبدى دراج الأخضرالسعودي عبدالعزيز الخويتم الحائز على ذهبية السباق سعادته بتحقيق هذه الميدالية ، مشيراً أن هذا الإنجاز يعود - بعد توفيق الله- للدعم والاهتمام الكبير الذي يجده وزملائه الدراجين من قبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز الرئيس العام لرعاية الشباب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية ومن رئيس الاتحاد السعودي للدراجات خالد عبدالعزيز التويجري ، مؤكداً أن هذه الذهبية ستكون دافعاً له ولزملائه لحصد المزيد من الميداليات في باقي منافسات هذه البطولة .
// انتهى //
10:02 ت م

Adsense Management by Losha