مشاهدة النسخة كاملة : هطول أمطار رعدية متوسطة على مكة المكرمة


ناقل الأخبار
2016-01-12, 08:40 PM
أطلقت الرئاسة العامه للأرصاد و حماية البيئة أنذارات مبكرة عبر النظام الآلي للإنذار المبكر لمناطق مدركة، رهاط، الشامية المقطيع، هداة الشام حول تشكيل سحب رعدية تشكيلات من السحب المنخفضة و المتوسطة الارتفاع تتخللها سحب رعدية ممطرة تصحب بنشاط الرياح السطحية تحد من مدى الرؤية الافقية وإلى أخذ الحيطة والحذر و الابتعاد عن مجاري السيول و الأودية.

هذا وقد هطلت مساء اليوم أمطار متوسطة إلى غزيرة على شمال مكة المكرمة نواحى الجموم ، البرزة ، هدى الشام و مدركة، وهطولت أمطار خفيفة إلى متوسطة على أنحاء متفرقة من مناطق القصيم و جنوب حائل و شمال الرياض.

كما أعلنت الرئاسة العامه للارصاد و حماية البيئة هطول أمطار رعدية على الحوية ، السيل ، عشيرة و توقعت الرئاسة أستمرار هطول الامطار شرق محافظة الطائف. و حذرت الرئاسة العامه للارصاد و حماية البيئة عبر التنبية المتقدم عن هطول أمطار متوسطة الى عزيرة على السيل الكبير و القرشيات و الاجزاء المجاورة منها.

و سجلت الرئاسة العامه للارصاد و حماية البيئة حالة عدم استقرار في الاجواء بهطول أمطار رعدية متوسطة في مجملها تصحب بنشاط في الرياح السطحية مثيرة للاتربة و الغبار على مكة المكرمة تشمل الاجزاء الساحلية (جدة ، الليث ، القنفذة ) قد تكون عزيرة على الاجزاء الداخلية لمنطقة مكة المكرمة كما تمتد الى مناطق المدينة المنورة و حائل و القصيم و الرياض و اجزاء من المنطقة الشرقية و كذلك على مرتفعات عسير و الباحة و جازان و تستمر فرصة تكون الضباب خلال الليل و الصباح الباكرعلى المرتفعات الجنوبية الغربية و الغربية و اجزاء من شمال و وسط المملكة.

Adsense Management by Losha