مشاهدة النسخة كاملة : عام / 27 جهة حكومية تشارك في مهرجان الزيتون بالجوف / إضافة ثانية واخيرة


ناقل الأخبار
2016-01-12, 08:40 PM
وتستمر إدارة الدفاع المدني بمنطقة الجوف بتميزها السنوي في مهرجان الزيتون حيث تقدم ركناً خاصاً للطفل وصوراً توعوية وشاشات عرض وهدايا لزوار المعرض وتعريف عن معدات وآليات الدفاع المدني وعرض آلية جديدة للمهمات والصعبة والأماكن الوعرة وتقدم أستديو تصوير للأطفال مع معداتها.
وتقدم جمعية بشراكم في جناحها الخاص عرضاً لأنشطة الجمعية في تحفيظ القرآن الكريم وعرضاً لمشاريعها المنتهية والقائمة وتقارير وإحصائيات كما تقدم هدايا للزوار.
وتقدم هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الجوف عددا من مشاركتها المتمثلة في حملة ثبات للمشاركين في الحد الجنوبي كمعرض صور إضافة إلى حملتها النهر الجاري وحملة ففيهما فجاهد موجهة للأبناء للاعتناء وبر والديهم إضافة إلى معرض المخالفات العقدية مثل السحر والتمائم .
أما فرع وزارة التجارة والصناعة بالجوف فيشارك في توعية المستهلك, من خلال معرضها في مهرجان الزيتون لمعرفة الحقوق والواجبات بجميع الأمور التجارية أو الصناعية أو التسوق، كما تشمل مشاركتها في ركن لعرض المنتجات المقلدة والأصلية وعرض العينات المضبوطة وركن للمضبوطات التجارية غير صالحة للاستخدام البشري ومعرفة كيفية التسوق الالكتروني، بالإضافة إلى شاشات لعرض انجازات الوزارة والتعريف بالخدمات الإلكترونية المقدمة.
وتقدم الأحوال المدنية خدماتها عبر التعريف بخدمة تقدير وخدمة بياناتي وخدمة الإبلاغ عن الوثائق المفقودة, وخدمة تحسين والمطويات والهدايا بالإضافة إلى تقديم خدماتها عبر لغة الإشارة.فيما تقوم هيئة حقوق الإنسان بتقديم الاستشارات واستقبال الشكاوي بحسب تخصصها وعرض مقاطع لنشر ثقافة حقوق الإنسان وعرض مرئي عن فرع الجوف وهدايا للأطفال عبارة عن كراسات رسم وتلوين تحمل تثقيف لهم بحقوقهم .
// انتهى //
19:48 ت م

Adsense Management by Losha