مشاهدة النسخة كاملة : عام / منتدى سلطات تنظيم البث في الدول الأعضاء "إبراف" يعقد إجتماعه السنوي الرابع بجدة


ناقل الأخبار
2016-01-12, 08:40 PM
جدة 02 ربيع الآخر 1437 هـ الموافق 12 يناير 2016 م واس
عقد منتدى سلطات تنظيم البث في الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي "إبراف" اليوم، اجتماعه السنوي الرابع والذي ناقش مسألة "مبادئ خدمات الإعلام والبث العمومي"، الذي يستمر لمده يومين وذلك في مقر المنظمة بجدة.
وأعربت رئيسة الهيئة العليا للإتصال السمعي البصري بالمملكة المغربية الدكتورة أمينة المريني الوهابي، والتي ترأست إبراف في السنة الماضية، عن إعتزازها بحضورهم في جدة للمشاركة في الاجتماع السنوي لإبراف، وعن شكرها للأمانة العامة للمنظمة على استضافتها وللمملكة العربية السعودية لما قدمته من تسهيلات للوفود المشاركة، وقدمت عرضاً مستفيضاً حول مختلف الأنشطة التي تم إنجازها خلال فترة توليها لمهمة رئاسة المنتدى.
ورحب الأمين العام لإبراف عضو المجلس الأعلى للإذاعة والتلفزيون الدكتور حميد إرسوي، بالوفود على مشاركتهم في هذا الاجتماع، معرباً عن امتنانه للمملكة العربية السعودية على استضافتها إجتماع اللجنة، وقدم كذلك لمحة عامة عن أنشطة إبراف خلال السنة المنصرمة وعن النشاطات والبرامج المزمع إنجازها خلال السنة المقبلة.
وبينت مديرة إدارة الإعلام بالأمانة العامة للمنظمة مها عقيل، الأهمية التي يكتسبها "إبراف" وما يقوم به من مهام ودور قيم باعتباره منتدى لتنظيم البث للدول الأعضاء في المنظمة، وهو ما من شأنه أن يساعد كذلك منتديات سلطات البث التي تحتاج إلى الخبرة والتدريب.
وناقش الاجتماع عدداً من المقترحات حول موضوع الإجتماع السنوي القادم، وتدارسوا التحسينات المرتبطة بميثاق "إبراف"، والموقع الإلكتروني، ومراكز الاتصال وقاعدة البيانات، كما تطرق الاجتماع موضوع الشخصية القانونية الدولية للمنتدى، وأصدر بيانا حول قضايا تتعلق "بحماية القاصرين" ونظام "تصنيف مضمون للبث".
// انتهى //
19:53 ت م

Adsense Management by Losha