مشاهدة النسخة كاملة : السريعي: الملك سلمان بن عبدالعزيز يواصل مسيرة انجازات الشمولية


ناقل الأخبار
2016-01-12, 09:33 AM
جدد عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة المهندس عبدالرحمن بن سعيد السريعي، البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله -، مؤكدا أنه حين تولى مقاليد الحكم واصل مسيرة الانجازات الشمولية في المملكة لبناء الوطن والمواطن ليضاف إلى سجلاتها الحافلة الكثير من بوادر الخير والنماء ورفاهية المواطن .

وقال المهندس السريعي في تصريح بهذه المناسبة : لقد اتسمت هذه الفترة بالكثير من السمات الحضارية وأسلوب الحكم الفذ الذي انتهجه خادم الحرمين الشريفين – رعاه الله – في الشأن الداخلي والخارجي مما كان له الأثر البالغ في تعزيز دور مؤسسات الدولة والتي دعمها بالأوامر الملكية لضمان الحلول التنموية الفعالة التي تعود نتائجها إلى أداء أفضل ورفاهية أشمل للمواطن.

وأشار إلى أنه من خلال العام الأول لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم – رعاه الله – تبوأت المملكة مكانة مرموقة بين دول العالم، لدورها الفاعل والمستمر في خدمة قضايا الأمة الإسلامية في أصقاع المعمورة وإنجازاته التوسعية في عمارة الحرم المكي الشريف ومسجد الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم والمشاعر المقدسة.

وشدد*عميد الكلية التقنية بمحافظة جدة،*إلى افتخار المواطن السعودي بهذه المكانة والعزة التي نالتها المملكة بين الأمم، ملتفين بكل تفان حول قيادتنا الرشيدة، بحسب “واس”.

Adsense Management by Losha