مشاهدة النسخة كاملة : القبض على لصوص يسرقون الأغنام تحت تهديد السلاح


ناقل الأخبار
2016-01-11, 01:34 PM
القت شرطة محافظة البدائع القبض على مواطنين سعوديين متهمين بسرقة الأغنام وحيازة السلاح وإطلاق النار في عدة مواقع.

وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد بدر السحيباني، أن المتهمين تنوعت جرائمهم بسرقة الأغنام وإطلاق النار تجاه أحد الأشخاص ببلدة دهيماء جنوب محافظة البدائع، كما أطلقا النار بالهواء عندما كانا بالقرب من إحدى حظائر الأغنام ببلدة سعيدان غربي محافظة المذنب بعد اقتراب صاحب الحظيرة منهما .

وأضاف بأنهما سرقا أغنام من إحدى الحظائر بمحافظة عنيزة تحت تهديد السلاح ، وأطلقا النار بالهواء عند متابعتهما من قبل دوريات الأمن بمحافظة عنيزة ثم التواري عن الأنظار.

وأكد الرائد السحيباني أنه بفضل من الله وبعد إجراء التحريات اللازمة والبحث عنهما وفقاً للمعلومات المتوفرة تم رصدهما متواجدين داخل أحد المنازل بمحافظة البدائع ليتم محاصرة المنزل وطلب المبادرة بتسليم أنفسهما إلا أنهما لم يمتثلا لذلك وهددا بإستخدام السلاح ضد رجال الأمن ، ليتم التعامل معهما وفقاً لما تقتضيه الحالة والقبض عليهما.

وبتفتيش المنزل عثر بداخله على سلاح من نوع رشاش ومخزن للذخيرة وزي عسكري ، ليجري إيداعهما التوقيف وإستكمال إجراءات الضبط والإستدلال اللازمة وإحالتهما إلى دائرة التحقيق والإدعاء العام بمحافظة البدائع والتحفظ على المركبتين اللتين كانتا بحوزتهما واستخدماها لهذا الغرض.



وقال الناطق الإعلامي لشرطة منطقة القصيم الرائد

Adsense Management by Losha