مشاهدة النسخة كاملة : ذكرى البيعة / خادم الحرمين الشريفين ... يد حانية على المعوقين / إضافة أولى


ناقل الأخبار
2016-01-10, 09:30 AM
وامتدادا لدعم الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - للجمعية تبرع , نيابة عن الجمعية الخيرية الإسلامية بعدد من قطع الأراضي التي كانت تملكها لجمعية الأطفال المعوقين .
وكان مما شرفت به الجمعية أن وافق - رعاه الله - على قبول جائزة الجمعية للخدمة الإنسانية لعام 1415هـ تكريماً لشخصيته وتقديراً لعطائه المستمر ودوره المتميّز في تواصل مسيرتها.
وتفضل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ـ حفظه الله ـ نيابة عن الملك فهد بن عبدالعزيز - رحمه الله - برعاية المؤتمر الدولي الثاني للإعاقة والتأهيل خلال الفترة 26-29 رجب 1421هـ ، و شهد ختام المؤتمر صدور الموافقة السامية على النظام الوطني لرعاية المعوقين ، ذلك النظام الذي خطا مشروعه بدعم ومساندة لا محدودة منه - أيده الله -
ويعد مركز الملك سلمان لرعاية الأطفال المعوقين بحائل تفعيلاً لمنظومة متكاملة من الأهداف أبرزها امتداد مظلة الخدمات المتخصصة والمجانية إلى مناطق المملكة كافة، وفقاً لاحتياجات تلك المناطق - وفي ظل الدعم المميز الذي حظيت به الجمعية منه ـ رعاه الله - فقد تفضل برعاية افتتاح المركز ، وقدم تبرعاً كريماً لإنشاء مسجد بجوار المركز .
وكان ولايزال ـ حفظه الله - داعما رئيسا لكل استراتيجيات وخطط رعاية المعوقين ، وتجسد ذلك في رعايته - أيده الله - حفل وضع حجر أساس مركز جمعية الأطفال المعوقين بجنوب الرياض .
// يتبع // 09:11 ت م

Adsense Management by Losha