مشاهدة النسخة كاملة : بلدية العيون تضبط وافدين استغلوا بدروما لتخزين غذاء المستشفيات


ناقل الأخبار
2016-01-08, 10:54 PM
ضبط*مراقبو الصحة في بلدية العيون بالمدينة المنورة، بدروم في إحدى الدور السكنية بالجرف الشرقي، حوله وافدون من الجنسية الآسيوية إلى مقر لتخزين المواد الغذائية بطريقة عشوائية.

وأوضح وكيل أمين منطقة المدينة المنورة لشؤون البلديات والضواحي، المهندس حمزة بن جعفر سبيه، أن*المراقبون اشتبهوا في شاحنة تقف بجوار أحد مراكز التسويق، وعند التوقف ومتابعتها اتضح أنها تقوم بتفريغ مواد غذائية بداخل احدى*البنايات، وبمداهمة الموقع تبين أنه*عبارة عن بدروم، يتم تخزين*المواد الغذائية به بطريقة عشوائية.

وكشف*سبيه، أنه تم ضبط كميات كبيرة من المواد الغذائية المخالفة لشروط التعبئة والنقل والتخزين،*إضافة إلى*رصد مخالفات في المبنى، كون الموقع غير مرخص من قبل الجهات ذات الاختصاص، وغير مستوف للاشتراطات الصحية، مع عدم وجود شهادات صحية للعمالة،*وكذلك وسيلة النقل مخالفة للاشتراطات؛ كونها شاحنة مكشوفة، وغير مبردة، وغير مؤهلة لذلك.

من جانبه أوضح*علي البلوي،*رئيس بلدية العيون، أن الموقع الذي تم ضبطه تابع لإحدى الشركات المتعهدة بالتموين الغذائي الخاص بتزويد المواد الغذائية لمستشفيات المدينة.

وأفاد البلوي،*أنه قد شارك في عملية الضبط رئيس القسم الصحي بالبلدية ثامرالفاضل والمراقبون الصحيون فواز المطيري وبندر الدوودي ورائد الحجيلي.

وأكد أنه*تم اتخاذ الإجراء*النظامي، بخصوص المضبوطين، وتم الإشعار بإغلاق الموقع،*والتحفظ على جميع المواد الغذائية المضبوطة في المستودع، وإحالة العامل المسؤول إلى وحدة الضبط، مع حجز الشاحنة في حجز البلدية، بحسب “سبق”.

Adsense Management by Losha