مشاهدة النسخة كاملة : رياضي / الدوري الإنجليزي : الارسنال لتأكيد صدارته غداً أمام نيوكاسل


ناقل الأخبار
2016-01-02, 02:37 AM
لندن 21 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 01 يناير 2016 م واس
يسعى فريق ارسنال إلى المحافظة على صدارته للدوري الإنجليزي لكرة القدم عندما يستضيف نيوكاسل الثامن عشر غدا السبت في الجولة الـ 20 من المسابقة .
ويدخل النادي اللندني العام الجديد في الصدارة وذلك للمرة الثالثة في السنوات الـ 14 الأخيرة، ويسعى إلى استغلال ضعف المنافسيه من الأقوياء كمانشستر يونايتد وتشلسي حامل اللقب ومانشستر سيتي للظفر باللقب للمرة الأولى منذ عام 2004 م .
من جهته، يأمل فريق ليستر سيتي في العودة إلى سكة الانتصارات التي غابت عنه في المباراتين الأخيرتين عندما يستضيف بورنموث السادس عشر غداً الذي لم يفز بدوره في مباراتيه الأخيرتين ، ويتخلف ليستر سيتي عن ارسنال بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة .
ويخوض فريق مانشستر سيتي الثالث وحامل اللقب العام قبل الماضي اختبارا لا يخلو من صعوبة عندما يحل ضيفا على واتفورد التاسع ، ويحل فريق توتنهام ضيفا على ايفرتون .
ويملك فريق ليفربول فرصة الارتقاء إلى المركز الخامس مؤقتا عندما يحل ضيفا على وست هام السابع في افتتاح الجولة غدا .
ويخوض فريق مانشستر يونايتد اختبارا صعباً أمام ضيفه سوانسي سيتي على ملعب "اولد ترافورد" ، وكان سوانسي سيتي تغلب على مانشستر يونايتد 2-1 في الجولة الرابعة هذا الموسم .
وتنتظر تشلسي الرابع عشر مهمة صعبة أمام مضيفه كريستال بالاس الخامس بعد غد الأحد ، وفي باقي المباريات يلعب غدا فريق نوريتش سيتي الخامس عشر مع ساوثمبتون الثاني عشر، وسندرلاند التاسع عشر قبل الأخير مع استون فيلا العشرين والأخير ، ووست بروميتش البيون الثالث عشر مع ستوك سيتي العاشر.
// انتهى //
21:01 ت م

Adsense Management by Losha