مشاهدة النسخة كاملة : حدود ينبع يلقى القبض على مهربيين مخدرات


ناقل الأخبار
2015-12-31, 10:46 PM
تمكنت قوات حرس الحدود بمحافظة ينبع التابعة لقيادة حرس الحدود بمنطقة المدينة المنورة اليوم الخميس ، من ضبط 4 يمنيين حاولوا *تهريب مواد مخدرة وأموالا عبر المياه الإقليمية .

قامت فرق حرس الحدود باحباط تهريب مخدرات تنوعت بين الحشيش المخدر والقات و900 جرام من مادة الشمة وأجهزة جوال وجهاز الثريا وعشر آلاف ريال يمنية داخل المياه الإقليميه للمملكة، قادمًا من خارج الحدود بعد تحذيره بطلقات عدة في الموقع المسمى “الشعبان السبعة”، حيث تم القبض عليهم وعددهم أربعة أشخاص يعتقد أنهم من الجنسية اليمنية.

علمت فرق حرس الحدود بمحافظة ينبع من خلال مصادرها السرية وفرقه البحرية وعلى ما توفر من معلومات سابقة تمكنوا على إثرها القبض على قارب “خشب- فيبر” داخل المياه الإقليمية للمملكة قادماً من خارج الحدود بعد تحذيره بطلقات عدة، في الموقع المسمى “الشعبان السبعة”، بحسب سبق .

وأضافت المصادر أن عدد الأشخاص الموجودين داخل القارب أربعة أشخاص يعتقد أنهم من الجنسية اليمنية وبعد التفتيش عثر داخل القارب على أربعة أكياس تحتوي على كمية كبيرة من المخدرات تنوعت ما بين حشيش ومادة القات المخدر و900 جرام من مادة الشمة وأجهزة جوال وجهاز الثريا وعشرة آلاف ريال يمنية.

وأشارت المصادر: اشتبهت الدورية البحرية القابضة في قيام المذكورين بإلغاء كمية في البحر وتم تكليف دورية بحرية أخرى للتمركز في موقع القبض.

Adsense Management by Losha