مشاهدة النسخة كاملة : عام / اجتماع فريق القيادة والتحكم بصحة عسير


ناقل الأخبار
2015-12-31, 12:16 PM
أبها 20 ربيع الأول 1437 هـ الموافق 31 ديسمبر 2015 م واس
رأس مدير عام الشؤون الصحية بمنطقة عسير الدكتور محمد بن علي الهبدان أمس, الاجتماع الدوري لفريق القيادة والتحكم بصحة المنطقة .
وأطلع الدكتور الهبدان على عرض شامل عن أعمال فريق القيادة والتحكم بالمنطقة قدمه عضو الفريق الدكتور راشد الصميلي استعرض من خلاله تأسيس الفريق والهيكل التنظيمي له ومهامه والدليل الإرشادي والسياسات والإجراءات وما قام به الفريق منذ تأسيسه وحتى الآن .
وأوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبدالله النقير, أن الاجتماع بدأ بكلمة ترحيبيه للمدير العام شكر من خلالها الفريق على جهوده السابقة, مبيناً أن المملكة خاضت تجربه ثرية في مجال مكافحة الأمراض الوبائية مما مكنها من تحسين وتطوير برامج المكافحة.
يذكر أن فريق القيادة والتحكم بصحة عسير نفذ 190 دورة تدريبية عن متلازمة الشرق الأوسط "كورونا ", كما تم تدريب 50 مثقفاً ومثقفة لإعداد برامج تثقيفية للعاملين والممارسين الصحيين، مع تنفيذ 334 محاضرة في مدارس المنطقة و 276 محاضرة بالمراكز الصحية و 5 محاضرات بسجون المنطقة إلى جانب تخصيص 477 ركناً توعوياً بمستشفيات ومراكز صحة عسير, وعقد 40 اجتماعاً من قبل فريق العمل مع القطاعات الصحية والجهات ذات العلاقة .
// انتهى //
11:22 ت م

Adsense Management by Losha