مشاهدة النسخة كاملة : عام / اهتمامات الصحف التونسية


ناقل الأخبار
2015-12-31, 12:16 PM
تونس 20 ربيع الأول 1437هـ الموافق 31 ديسمبر 2015 م واس
أبرزت الصحف التونسية الصادرة اليوم استقبال فخامة الرئيس الباجي قايد السبسي رئيس الجمهورية التونسية بقصر قرطاج الرئاسي أمس معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل بن أحمد الجبير الذي يزور تونس حالياً.
وأشارت إلى أن معاليه نقل في بداية الاستقبال تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين وسمو ولي ولي العهد ـ حفظهم الله ـ لفخامة الرئيس التونسي، فيما حمّله فخامته تقديره للقيادة الرشيدة.
وتطرقت دوليا إلى إعلان التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش الإرهابي أن نحو 700 من مقاتلي تنظيم /داعش/ يتواجدون على ما يبدو في وسط مدينة الرمادي وذلك بعد أيام من إعلان الجيش العراقي النصر على التنظيم في المدينة.
وكتبت في الملف الليبي عن تواصل الجدل بين الفرقاء الليبيين بخصوص اتفاق الصخيرات الذي يرمي إلى إنهاء الصراع في ليبيا ، مشيرة إلى استمرار المعارك المسلحة في عدد من المدن الليبية موقعة قتلى وجرحى.
وتابعت الصحف تواصل المعارك المحتدمة بين قوات نظام الأسد والمعارضة المسلحة في عدد من المدن السورية وأريافها، ومن بينها الاشتباكات العنيفة بين الطرفين في مدينة الشيخ مسكين بريف درعا جنوب البلاد.
// انتهى //
12:02 ت م

Adsense Management by Losha