مشاهدة النسخة كاملة : جزر فرسان تأسر 57 ألف سائح أنفقوا 14 مليون ريال في 20 يوما


ناقل الأخبار
2018-02-04, 05:13 PM
في إطار دعم حكومة المملكة للمناطق الطبيعية، سعيا لتطوير صناعة السياحة،*استقبلت جزر محافظة #فرسان (http://www.mapnews.com?s=فرسان) خلال الـ20 يوما الماضية 57 ألف سائح وزائر، أنفقوا خلال هذه الفترة*ما بين 12 و14.5 مليون ريال، بحسب تقديرات*الاقتصاديين.

وأوضح محافظ جزر فرسان حسن بن حسين الحازمي، أن أجواء الجزر في مثل هذه الأيام تكون معتدلة، لذا يقبل عليها كثير من #السياح (http://www.mapnews.com?s=السياح) والزوار القادمين من داخل المملكة وخارجها، للاستمتاع بشواطئ فرسان التي تمتاز بنظافتها ولمعان رمالها، نقلا عن “الوطن”.

وأشار الحازمي، إلى أن* محافظة جزر فرسان سجلت خلال إجازة منتصف العام أكثر من 34 ألف زائر وسائح، وما زالت*تستقبل العديد من السياح طيلة أيام الأسبوع، حيث يفضل بعضهم ممارسة الغوص وصيد الأسماك، وتشهد قوارب النزهة إقبالا كبيرا من السياح.

ويشهد #أرخبيل (http://www.mapnews.com?s=أرخبيل) جزر اللؤلؤ التي يتجاوز عددها الـ286 جزيرة في هذا الموسم هذه الأيام، إقبالا كبيرا من السياح والزوار القادمين من مناطق المملكة والدول العربية والأوروبية الذين يقصدون هذه الجزر بهدف السياحة البحرية والسياحة الاستكشافية «سياحة الجزر غير المأهولة وسياحة السفاري والسياحة البيئية وسياحة الرياضات البحرية، وممارسة الغوص والاستمتاع بالخصوصية على شواطئ الجزر البكر في أجواء بحرية دافئة».



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha