مشاهدة النسخة كاملة : في حوار خاص.. جمال التونسي يفتح خزينة أسراره لـ?ماب نيوز?


ناقل الأخبار
2017-01-20, 01:43 PM
فتح جمال التونسي الرئيس الأسبق لنادي الوحدة قلبه في حوار مطول أجراه معه “ماب نيوز”، حيث غاص التونسي في بحر ذكرياته مع الوحدة، وكشف للمرة الأولى الكثير من التفاصيل والكواليس التي شهدتها فترة تواجده على رأس إدارة النادي.

وخلال حواره المطول مع “ماب نيوز” أكد التونسي أن ارتباطه بنادي الوحدة “أزلي” قائلاً “الوحدة في دمي حتى النخاع، وعاد رئيس الوحدة السابق بذاكرته إلى الوراء عدة سنوات كاشفا كواليس رحيل المهاجم ناصر الشمراني عن الوحدة، موضحاً انه اضطر لبيع الأخير نظراً للظروف المالية التي كانت محيطة بالنادي وقتها وتهدد برحيل الكثير من لاعبي الفريق.

وشدد رئيس الوحدة الأسبق على أن مصطلح الأندية الكبيرة ينطبق على نادي الوحدة الذي يعتبره التونسي واحداً من كبار الكرة السعودية، وألمح التونسي خلال حواره إلى أن رحيله عن رئاسة الوحدة جاء من خلال تحركات غير قانونية ترقى لدرجة المؤامرات، مشيراً إلى أن استقالته كشفت من كانوا يعارضوه داخل الوحدة، خصوصاً بعدما تردت أحوال النادي عقب رحيله.

وكشف التونسي خلال لقاءه مع “ماب نيوز” إلى أنه كان يطمح لتحويل نادي الوحدة إلى مؤسسة رياضية ناجحة تحقق أرباحاً مالية، إلا أن من وقفوا ضده لم يمهلوه الفرصة لتحقيق ذلك.

وأكد رئيس نادي الوحدة السابق أن الطريق الوحيد لتصحيح أوضاع النادي بضرورة تصفية الأجواء والنفوس بين قياداته، ومن ثم الوقوف صفاً واحداً خلف النادي ليضع قدمه مجدداً على طريق النجاح.

كل هذه التفاصيل وأكثر تحدث فيها جمال التونسي باستفاضة في حواره مع “ماب نيوز”.. فترقبوا إذاعته كاملاً قريباً..







المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha