مشاهدة النسخة كاملة : فيديو | تعرّف على تفاصيل مقطع العراك بالأيدي بين ركاب داخل طائرة الميدل إيست


ناقل الأخبار
2017-01-15, 09:29 AM
(أنحاء) – متابعات : ــ

كشفت مضيفة طيران الشرق الأوسط اللبنانية تفاصيل المشاجرة بالأيدي التي وقعت بين راكبين مساء الأربعاء الماضي، على متن الطائرة التي كانت متجهة من بيروت إلى لندن، والتي اضطرت للهبوط الاضطراري في مطار اسطنبول لإنهاء المشاجرة الساخنة.

وحقق الفيديو الذي يوثق المشاجرة انتشاراً كبيراً بين اللبنانيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، إلى أن وصل صداه إلى صحف ووسائل إعلام أجنبية، نشرت معلومات متضاربة حول أسباب تحول المشادة الكلامية إلى صراع بالأيدي بين الراكبين.

وحسمت إحدى المضيفات كانت على متن الطائرة حقيقة المشاجرة، مؤكدة أن السبب هو خلاف على مقاعد بسبب إزعاج أحد الركاب، وليس بسبب خلاف على فتاة كما جرى تداوله على بعض وسائل الإعلام.

وقالت المضيفة، وفقاً لموقع تلفزيون أم تي في اللبناني، إن إحدى الراكبات التي كانت برفقة زوجها طلبت تغيير المقاعد بسبب إزعاج راكب آخر يضرب رأسه على المقعد الذي تجلس عليه، فغضب الأخير من ردة فعلها وتطاول عليها فتدخل زوجها للدفاع عنها.*

وسرعان ما تطورت المشادة الكلامية إلى مشاجرة بالأيدي، وتعرضت إحدى المضيفات للكمة في وجهها أثناء محاولتها إنهاء الخلاف، واضطر قائد طائرة الميدل ايست إلى الهبوط بمطار إسطنبول واستدعاء الشرطة.

وفور الهبوط طوقت الشرطة التركية الطائرة وصعد 4 من عناصرها لاعتقال المتسبّب بالمشاجرة وأنزلوه مقيداً، ثم أقلعت الطائرة من دونه إلى لندن بعد ساعات قليلة من الهبوط الاضطراري، وفقاً لما نشرته صحيفة ميرور البريطانية.





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha