مشاهدة النسخة كاملة : قاتل زوجته في الطائف سدد لها 15 طعنة وهي حامل في شهرها التاسع .. وأمام أولادهما


ناقل الأخبار
2017-01-13, 07:16 PM
(أنحاء) – متابعات :-

كشفت شقيق الزوجة التي قتلت طعناً على يد زوجها في الطائف ، أمس الأول (الأربعاء)، تفاصيل تنفيذ الزوج للجريمة ، أمام أولادهما الثلاثة ،لافتاً إلى أنها كانت حامل بالشهر التاسع ، لافتاً إلى أن هذا الاعتداء الغريب هو الأول من نوعه الذي صدر منه تجاه زوجته على مدى حياته الزوجية معها.

*كما أكد شقيق الضحية أن أخته رحمها الله كانت حاملا في شهرها الأخير، مشيرا إلى أن الهلال الأحمر أكد وفاة الجنين بعد نحر الجاني أخته ، لافتاً إلى أن أسرة القاتل تواصلوا معهم وأعربوا عن تعازيهم الحارة واستغرابهم لما حدث وشاطروهم الحزن على ما جرى.

وأضاف أن تأثير الصدمة لا زال مؤثراً على أولاده ، لافتاً ‘لى أن ابن القتيلة الأكبر ما زال يردد جملة «بابا قتل ماما»، وكشفت آخر رسائل “واتساب” للفقيدة مع شقيقاتها إلى أن الوضع الأيري طبيعي جداً ولا يشير لأي خلافات ، حيث كانت تستفسر عن أسعار ملابس أطفال.

وأشار تقرير الطب الشرعي، إلى أن الزوجة تلقت 15 طعنة بالسكين في جسدها الكامل، وكانت الطعنات في منطقة البطن واليدين عندما كانت على ما يبدو تحاول الدفاع عن نفسها، وفي منطقة الظهر، وقد كانت إحدى الطعنات غائرة في بطنها ما أدى إلى قتل جنينها، حسب صحيفة “عكاظ”.

وكان وسم “#_زوج_يقتل_زوجته_بالطايف” وصل الترند العالمي بتويتر ، في حين أدت جموع غفيرة الصلاة على الفقيدة زهرة في الحرم المكي بعد صلاة العشاء أمس (الخميس)، فيما جرى تشييع جثمانها ودفنها في مقبرة المعلاة.





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha