مشاهدة النسخة كاملة : «ماب نيوز» تنشر وصية مؤثرة لسجين قبل القصاص بساعات


ناقل الأخبار
2016-11-10, 10:37 PM
قبيل ساعات من تنفيذ حكم الله بالقصاص منه، خرج السجين عرنان بن فدغوش بن جليغم القحطاني بوصية مؤثرة من داخل محبسه من أجل توجيه رسائل أربع بعد تلك المحنة التى مر بها، مستسلما لقضاء الله ومطالبًا والديه بالصبر والاحتساب وعدم الجزع “هذا حكم الله فى عبد الله والحمد لله”.

ووجه فدغوش –فى مقطع مصور تداوله النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي- مساء الأربعاء، رسالة إلى إخوانه بالصبر والرضا بقدر الله وحكمه والتأكد من ما صار إليه مكتوب له، قبل أن يدعو فى رسالته الثانية إلى كل من سعي إلى فك الكرب عنه بكافة الصور والأشكال وسواء أكان بتدخل معنوي أو مادي أو وساطة، داعيا لله بخير الدنيا والأخرة.

وثلث السجين –فى وصيته المؤثرة- الدعوة إلى أولياء الدم من أبناء عمومته آل هيف بأنه ليس فى صدره شيء تجاههم بعد مطالبتهم بحقهم الشرعي الذى أنزل الله فى كتابه، فيما كانت وصيته الأخيرة إلى أولياء الدم فى العالم بالعفو والتسامح لأن العفو من شيم الكرام وأن العفو أقرب للتقوي.

وكانت وزارة الداخلية قد نفذت، اليوم الخميس، حكم القتل قصاصًا في مدينة الرياض بحق عرنان بن فدغوش آل جليغم القحطاني “سعودي الجنسية”، لإقدامه على قتل سعد بن ماجد بن محمد بن جليغم “سعودي”، وذلك بإطلاق النار عليه من سلاح رشاش مما أدى لوفاته بسبب خلاف بينهما.







المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha