مشاهدة النسخة كاملة : مدير تعليم مكة: نسعى لتحقيق رؤية 2030 في التعليم الأهلي


ناقل الأخبار
2016-11-01, 12:20 PM
رحب مدير التعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي باللقاء الذي تنظمه وكالة التعليم الأهلي وتستضيفه إدارة التعليم بمكة ويشارك فيه 100 مشارك من الوزارة وإدارات التعليم بالمملكة.

وأوضح الحارثي أن التعليم الأهلي بمكة أسهم في رفع الإستثمارات إلى نحو 80 مليون ريال في هذا العام ،فيما أسهم في جلب 250 مليون في مشاريع مستقبلية نوعية ، مبيناً أن مكتب التعليم الأهلي في تعليم مكة حقق المستهدف هذا العام وفق مؤشرات تقييم الأداء ورفع نسبة الطلبة في هذا القطاع إلى 26 % حيث بلغ عدد الطلاب في المدارس الأهلية بمكة نحو 50 ألف طالبٍ وطالبة .

وقال الحارثي:* سنعمل على تشجيع المستثمرين وتذليل العقبات أمامهم ولن ندخر جهدا في ذلك سعياً لنجعل التعليم الأهلي أن يتحول لحلقة بناء ونماء تحقيقاً لرؤية 2030* فلابد من تحقيق الهدف بالمتابعة واستقطاب خبراء التطوير وهذا خيارنا الاستراتيجي

واعتبر مدير تعليم مكة أن اللقاء بادرة تطويرية لوكالة التعليم الأهلي، لأن مثل هذه اللقاءات التي تجرى على المستوى الوطني تحمل في مضامينها الإجراءات التي من شأنها دفع عجلة التعليم الأهلي والأجنبي نحو النماء والمشاريع المثمرة.

وشكر الحارثي* منسوبي التعليم الأهلي بتعليم مكة على مايبذلونه من جهود ، مؤكداً* أن خلف كل نجاح تعليمي في مكة زملاء مخلصين وزميلات فاضلات.

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/11/3-2.jpg http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/11/4-2.jpg



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha