مشاهدة النسخة كاملة : وصول القنصل الأمريكي الجديد ?ماتيس جي ميتمان? إلى جدة


ناقل الأخبار
2016-09-04, 07:18 AM
(أنحاء) – جدة : ــ

تعلن بعثة الولايات المتحدة الأمريكية الدبلوماسية لدى المملكة العربية السعودية عن وصول القنصل العام الأمريكي إلى مدينة جده يوم 22 اغسطس 2016، لمواصلة عمل البعثة الأمريكية *لتطوير علاقات الشراكة المتبادلة بين المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية.

وفور وصوله صرح القنصل العام ميتمان قائلاً: “يشرفني أن أمثل الولايات المتحدة الأمريكية لدى المملكة العربية السعودية في هذا الوقت المهم لعلاقاتنا الثنائية. إنني أتطلع قدماً إلى دعم السفير ويستفول ونحن نسعى جاهدين لتحقيق التطلعات المشتركة مع المملكة العربية السعودية “.

تقلد ماثياس ميتمان عدة مناصب في وزارة الخارجية الأمريكية، وعمل قنصلاً عاماً للقنصلية العامة الأمريكية في أربيل، العراق (2015 – 2016) و في مدينة البصرة في الفترة (2013 – 2015)

كما تضمنت مسيرة السيد ميتمان المتميزة في العمل الدبلوماسي خدمته في العديد من الدول منها هندراوس، روسيا، العراق واليونان بالإضافة إلى العديد من المناصب التي شغلها في واشنطن.

كرمت وزارة الخارجية الأمريكية السيد ميتمان بالعديد من الجوائز. يتحدث القنصل العام ميتمان اللغات اليونانية، الروسية، الإسبانية و بعضاً من الألمانية.

السيد ميتمان خريج متميز من كلية الحرب الوطنية nwc، وقبل إنخراطه في السلك الدبلوماسي بوزارة الخارجية عمل بالتدريس في جامعة بول ستيت في ولاية إنديانا كأستاذ مساعد لعلم الإقتصاد.*



من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha