مشاهدة النسخة كاملة : مشاري بن سعود يعتذر لسكان الباحة والمصطافين بسبب حفريات الطرق


ناقل الأخبار
2016-07-13, 08:57 AM
اعتذر أمير منطقة الباحة، الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، إلى سكان المنطقة وزوارها والمصطافين عن حفريات الطرق، جاء ذلك خلال افتتاحه برنامج فعاليات مهرجان صيف الباحة لهذا العام 1437 هـ تحت عنوان “باحة الكادي مصيف بلادي”، مساء الثلاثاء.

ولقي اعتذار الأمير إعجاب المواطنين الذين أشادوا بصراحته، واعترافه بالإشكالية، ومعايشته لما يعانيه السكان والزوار، واهتمامه بذلك.

وشهد حفل الافتتاح بالمسرح المفتوح بمنتزه غابة رغدان فقرات مميزة ولوحات وطنية شعبية “أوبريت” وفعاليات الألعاب النارية، وسيستمر المهرجان حتى نهاية شهر ذي القعدة، وهو أطول مهرجان تشهده الباحة ومحافظات بلجرشي والمندق والقرى وبني حسن، وفقاً لصحيفة سبق.

ويضم البرنامج العديد من الفعاليات السياحية المستحدثة والمبتكرة، منها: “المنطاد الطائر”، وهي أول فعالية تقام على مستوى السعودية، تمكِّن السائح من الاستمتاع بالمناظر الخلابة، والغطاء النباتي المميز، وجماليات المنطقة، وذلك من ارتفاع محدد، يضفي جمالاً طبيعيًّا على تلك الأماكن.

كما سيشتمل البرنامج على “الباص السياحي”، الذي سيجوب العديد من المواقع السياحية والأثرية كتجربة أولى وفقًا لخطة سير تم اعتمادها؛ لتعريف الزائر بمقومات المنطقة السياحية، وبمرافقة مرشد سياحي متخصص طيلة فترة المهرجان.



المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha