مشاهدة النسخة كاملة : فيديو | السديس يؤم المصلين في المسجد النبوي للمرة الثانية في تاريخه


ناقل الأخبار
2016-06-24, 08:54 PM
(أنحاء) – متابعات : ــ

أدى الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس المصلين اليوم في صلاة المغرب 1437/9/18 ولأول مرة بالمسجد النبوي يؤم المصلين في رمضان في صلاة المغرب، بالمسجد النبوي، حيث أم المصلين عام 1435هـ لصلاة العشاء.
وارتجل الشيخ كلمة نوه فيها بجهود حكومة خادم الحرمين الشريفين في عمارة الحرمين، مشددًا على الضرورة في التعاون لضمان نظافة الحرم وصيانته.

وتابع فضيلته أنه لا ينبغي للمسلم أن يؤذي إخوانه، وعليه أن يستشعر وجود النبي ويذكر أهمية الشهر الفضيل، ويتجنب الصلاة في الممرات والمداخل والمخارج.
وأوصى المعتكفين بالانشغال بالطاعة وعدم استخدام الهواتف المحمولة والبعد عن الغيبة والنميمة، ونصح بأهمية استغلال ما تبقى من شهر رمضان.

وتعتبر هذه المرة الثانية لفضيلة الشيخ السديس في إمامة المصلين بالمسجد النبوي، حيث أم المصلين في 14جمادى الأولى 1435 في صلاة العشاء، والتي ارتجل الشيخ السديس كلمة نوه فيها بفضل الصلاة في المسجد النبوي، وآداب الزيارة، ودعا المسلمين الذين يأتون للمسجد النبوي إلى عدم المزاحمة والإيذاء في مسجد رسول الله، والتحلي بالأخلاق والتعاون على البر والتقوى، والحذر من مخالفة أمر الله وأمر رسوله صلى الله عليه وسلم، وعدم الانشغال بالتصوير وغيرها من المخالفات.





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha