مشاهدة النسخة كاملة : 7 حقائق تخفيها الزوجة عن شريك الحياة


ناقل الأخبار
2016-05-17, 12:06 PM
أكد خبراء علم الاجتماع حرص المرأة على الاحتفاظ ببعض الأسرار، حتى على أكثر المقربين منها خاصة الزوج، لتخالف بذلك الفكرة المأخوذة عنها وأنها تميل للثرثرة.

موقع “أمريكان كي” الإلكتروني، سلط الضوء على مجموعة من هذه الأسرار.

الزوج المبادر:تحب المرأة أن يكون الرجل هو المبادر بالتعبيرعن مشاعره، ويقدم بشكل دائم الأفكار والهدايا والمفاجآت، إلا أنها تفضل عدم مصارحته بذلك، وتعتمد على أن يكتشف ذلك بنفسه.



http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/05/entrepreneur-593358_1920-300x199.jpg

المرأة تفهم حاجة الرجل للعزلة:تدرك المرأة أن الرجل بحاجة لقضاء بعض الوقت في صومعته الخاصة أو برفقة أصدقائه، إلا أنها تعترض على مداومته على ذلك، بحيث يكون على حساب حياتها الزوجية.

الوحدة من حق الزوجة أيضا:تحتاج الزوجة بين الحين والآخر إلى أن تعيش الجانب الآخر من حياتها بمعزل عن المنزل، بشرط أن لا يكون ذلك على حساب زوجها وأسرتها، من حيث الاهتمام والرعاية، واحتواء أفرادها.

المفاجآت:تتأمل الزوجة *دائماً من شريك حياتها أن يفاجئها بشئ جديد، بغض النظر عن قيمته أو ماهيته، سواء كان بجلسة اسرية أو نزهة أو هدية أو رحلة.

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/05/download-20.jpg


أخشى المنافسة:المرأة كائن مرهف الإحساس، وقد تؤدي طريقة تعامل الزوج إلى أن يتحو هذا الإحساس المرهف لشعور بالقلق والخوف بشكل دائم من المنافسة التي يمكن أن تتعرض لها من قبل امرأة أخرى على قلب شريك حياتها، وهذا الخوف نابع من حبها له وعدم رغبتها بأن تخسره.
الرجل الصادق:ترجو المرأة الارتباط بالرجل الصادق، وهي على استعداد لأن تسامحه على بعض الأخطاء، لكن الكذب والخداع خط أحمر بالنسبة للكثير من النساء.

لغة الجسد:أكد خبراء علم التنمية البشرية، أن المرأة تملك حاسة استثنائية فيما يتعلق بفهم لغة الجسد ومعاني النظرات، فمن خلال تعابير وجه الزوج وحركاته، يمكنها التعرف على أفكاره ورغباته وحتى تلك التي لا يريد الإفصاح عنها.

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/05/download-1-4.jpg




المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha