مشاهدة النسخة كاملة : صور | أمانة الرياض تباشر إغلاق سوق الإبل في الجنادرية بسبب ?كورونا?


ناقل الأخبار
2016-04-27, 08:00 PM
(أنحاء) – متابعات :-

باشرت أمانة منطقة الرياض، إغلاق سوق الجنادرية للإبل شرقي العاصمة ، بإسناد من إمارة وشرطة المنطقة، ووفقا لتوجيهات الأمير فيصل بن بندر بن عبد العزيز أمير منطقة الرياض.

*جاء ذلك بعد أن أثبت فحص العينات المخبرية ارتفاع نسبة العينات الإيجابية بفايروس متلازمة الشرق الأوسط التنفسية (كورونا) في السوق إلى نحو 60 في المائة.

وقال المهندس سليمان البطحي وكيل أمين منطقة الرياض للخدمات، أن الأمانة باشرت إجراءات إغلاق السوق، بشكل كامل، وذلك بمنع الخروج والدخول من السوق، كما باشرت بالتعاون مع وزارة الزراعة عمل حصر شامل لجميع الحظائر وماتحتويه من أبل، وتوقيع تعهد خطي على الملاك بعدم التصرف فيها سواء بالبيع أو النقل أو الذبح قبل رفع الحظر على السوق بشكل رسمي.

وبين المهندس البطحي أن فرق الأمانة ستعمل في السوق على فترتين، حيث خصصت أربع مراقبين للفترة الصباحية، وخمسة مراقبين للفترة المسائية،وجهزت سيارات للرقابة، ووفرت في الموقع عدد من المعدات الثقيلة وسيارات النقل لمباشرة أي حالة، وأكثر من ?? عاملا، و أكثر من ?? طبيب ومساعد بيطري للعمل على فترتين في الموقع.

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/04/1-95.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/04/2-96.jpg http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/04/3-89.jpg





من صحيفة انحاء

Adsense Management by Losha