مشاهدة النسخة كاملة : انطلاق حملة ?خير خلف? في الباحة


ناقل الأخبار
2016-04-24, 05:35 PM
دشن مدير عام الشؤون الاجتماعية في منطقة الباحة أحمد بن إبراهيم العاصمي صباح اليوم مبادرة “خير خلف” التي أطلقها وزير الشؤون الاجتماعية الدكتور ماجد بن عبدالله القصبي بالتزامن مع 13منطقة من مناطق المملكة.

وأعلن العاصمي وبحضور عدد من أبناء وذوي أسر الشهداء وكذلك المصابين، عن انطلاق الحملة في الباحة والتي تستمر عدة أشهر وتستهدف دعم ذوي الشهداء والمرابطين من جنودنا البواسل.

وأكد مدير عام الشؤون الاجتماعية في المنطقة من مقر التدشين بمركز التنمية الاجتماعية بالباحة، على مشاركة وزارة الشؤون الاجتماعية منذ الوهلة الأولى مع الشهداء وأسرهم والمصابين والمرابطين من خلال الدعم المعنوي والنفسي والمادي، مشيرا إلى أن مبادرة “خير خلف” هي امتداد لدعم الوزارة لهذه الفئة الغالية علينا جميعا من المجتمع. حيث ستقدم المبادرة عددًا من البرامج، وهي برنامج تواصل وبرنامج رعاية الأشخاص ذوي الإعاقة من أسر الشهداء والمرابطين، وكذلك برنامج تأهيل المطلقات والأرامل بالتدريب والتأهيل على مختلف المهارات والمعارف، وبرنامج كفالة الأيتام، وبرنامج إيناس “ترفيه للعائلة وأطفالها” وذلك للمواساة عند الحصول على الشهادة أو الإصابة، وبرنامج إسعاد بالمشاركة في المناسبات الخاصة للأسر، وبرنامج الديوانية وهي ملتقيات تجتمع فيها الأسر في مختلف المناسبات، وبرنامج هدية العيد، وتدريب ذوي الشهداء والمرابطين على المهارات الحياتية المتنوعة *وبرنامج افتخار لتعزيز قيمة التضحيات التي يقدمها المرابطون في الذود عن حمى الوطن.

وذكر العاصمي أن هذه المبادرة ستنطلق في جميع الجمعيات الخيرية ولجان التنمية الاجتماعية بالمنطقة .

لافتا إلى توجيهات الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة المستمرة لهم بالوصول إلى المستفيدين في أي مكان من أنحاء المنطقة.

حضر الحفل مدير الضمان الاجتماعي في المنطقة شايق بن محمد الغامدي ومدير مركز التنمية الاجتماعية في برحرح خالد صالح الزهراني ومساعد مدير مركز التنمية في الباحة خالد مطر الزهراني وعددا من مسؤولي الشؤون الاجتماعية بالمنطقة.




المحتوى من صحيفة ماب

Adsense Management by Losha