مشاهدة النسخة كاملة : السفير المعلمي يشيد بجهود المملكة في محاربة المخدرات


ناقل الأخبار
2016-04-21, 03:09 AM
أشاد المندوب الدائم للمملكة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، السفير عبدالله بن يحيى المعلمي، بالجهود التي تقوم بها المملكة لمحاربة والحد من انتشار آفة المخدرات وخطرها، مشدداً على أن معالجة مشكلة المخدرات مسؤولية دولية مشتركة.

جاء ذلك خلال استقباله، يوم الأربعاء، في مقر بعثة المملكة في نيويورك، مدير عام المديرية العامة لمكافحة المخدرات اللواء أحمد بن سعدي الزهراني الذي يترأس وفد المملكة في اجتماعات الدورة الاستثنائية الثلاثين للجمعية العامة للأمم المتحدة حول مشكلة المخدرات العالمية والتي تنعقد في مقر الأمم المتحدة في نيويورك خلال الفترة من 19الى 21 ابريل.

ويشارك في اجتماعات الدورة الاستثنائية التي تستمر ثلاثة أيام رؤساء وفود الدول الأعضاء في الأمم المتحدة وممثلي المنظمات غير الحكومية والمجتمع المدني لمراجعة التقدم المحرز على صعيد مكافحة مشكلة المخدرات، بما في ذلك تقييم الإنجازات والتحديات في إطار عمل المعاهدات الدولية الثلاث الخاصة بهذا الشأن وغيرها من آليات الأمم المتحدة ذات الصلة.

من جانبه، أكد اللواء الزهراني على التزام المملكة بكافة الاتفاقيات الدولية لمكافحة المخدرات، ومشدداً على اهتمام المملكة البالغ بتعزيز التعاون الإقليمي والدولي وحل مشكلة المخدرات عالميا وفق الاتفاقيات الدولية وبما يتناسب مع التشريعات الوطنية لكل دولة .

وفي نهاية اللقاء قدم اللواء الزهراني هدية تذكارية بهذه المناسبة للسقير المعلمي تتمثل في مجسم لتوسعة الحرم المكي الشريف, ونسخة عن التقرير الإحصائي للمديرية العامة لمكافحة المخدرات لعام 2015م 1436هــ .

Adsense Management by Losha