مشاهدة النسخة كاملة : أمطار الطائف تتسبب في احتجاز 16 شخصاً و40 سيارة .. والدفاع المدني يؤكد : تم إخراج جميع المحتجزين


ناقل الأخبار
2016-04-19, 09:49 PM
(أنحاء) – متابعات :-

تسببت الأمطار التي هطلت على محافظة الطائف والمراكز التابعة لها، في احتجاز العديد من السيارات على إثر المياه التي خلفتها الأمطار، وبلغ عدد الحالات المحتجزة مساء أمس الاثنين إلى فجر اليوم الثلاثاء 16 شخص .

وأشار المتحدث الرسمي للإدارة العامة للدفاع المدني بمحافظة الطائف العقيد ناصر الشريف أنه تم إخراج جميع المحتجزين والسيارات التي تم فك احتجازها 40 سيارة ولم يسجل مركز التوجيه والتحكم للإدارة العامة للدفاع المدني بالمحافظة أي مفقودين أو مصابين.

ولازالت الأجواء في محافظة الطائف والمراكز التابعة لها مهيأة لهطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة حيث هطلت اليوم الثلاثاء على محافظة الطائف وبعض المراكز التابعة لها حيث شملت منطقة شقصان ومنطقة قيا ومنطقة السيل الصغير والسيل الكبير ، ومازالت السيول المنقولة من محافظة بني سعد تجري في وادي الحمضه جنوب الطائف كما تجري في وادي العقيق ووادي حظن ووادي سامودة ووادي الجفره شمال محافظة الطائف .

وتهيب الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف بالأخوة المواطنين والمقيمين أخذ الحيطة والحذر أثناء هطول الأمطار والأخطار المصاحبة لها وتنصح بالابتعاد عن مواقع تجمع المياه و مجاري السيول المنقولة.

Adsense Management by Losha