مشاهدة النسخة كاملة : نجم الأهلي هدية الرئيس الجديد إلى جماهير الاتحاد


ناقل الأخبار
2016-04-12, 07:17 PM
يعتزم نادي الاتحاد تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الموسم المقبل من خلال التعاقد مع المدافع الدولي أسامة هوساوي لاعب الغريم التقليدي والجار اللدود النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتسعى قلعة النمور لاستغلال رغبة هوساوي في الاستقرار في مكة المكرمة مسقط رأسه، لينهي مشواره الكروي بجوار أهله، بدلاً من العودة مرة أخرى إلى الرياض، بالإضافة إلى دخول اللاعب في الفترة الحرة من عقده مع الفريق ما يحق له الانتقال لأي نادي بالمجان.

وكشفت مصادر موثوقة أن عضو شرف نادي الاتحاد والمرشح الأوفر حظاً للفوز برئاسته، أنمار الحائلي، بدأ خطوات منفردة تجاه التفاوض مع هوساوي، ومن المنتظر أن تكون تلك الصفقة قربان التقرب لجماهير الاتحاد، رغم دخول نادي الهلال في خط المفاوضات مع اللاعب لاستعادة خدماته.

ولم يجدد*أسامة هوساوي تعاقده مع النادي الأهلي حتى الآن بعدما طلب في أكثر من مناسبة تأجيل عملية التجديد بحجة رغبته في التركيز مع الفريق في الفترة الحالية التي يخوض فيها الأهلي صراعًا للحفاظ على صدارة الدوري واقتناص اللقب.

جدير بالذكر أن أسامة هوساوي البالغ من العمر 31 عاماً انتقل لصفوف النادي الأهلي قادماً من رحلة احترافية قصيرة في نادي إندرلخت البلجيكي بعد رفضه التجديد لنادي الهلال وإصراره على خوض تجربة الاحتراف.

Adsense Management by Losha