مشاهدة النسخة كاملة : بحضور وزير العمل .. تكريم 22 رائد أعمال عربي في القاهرة بينهم سعوديان


ناقل الأخبار
2016-04-11, 04:06 PM
(أنحاء) – القاهرة : ــ

شهد معالي وزير العمل رئيس مجلس إدارة منظمة العمل العربي الدكتور مفرج بن سعد الحقباني، تكريم 22 من رواد العمل العرب على مستوى الوطن العربي، خلال أعمال الدورة الـ43 لمؤتمر العمل العربي المنعقد في القاهرة البارحة.

وكان من بين المكرمين الدكتور عثمان بن عبد الله التويجري في فئة (حكومات السعودية)، والمهندس محمد بن حمد الماضي عن فئة (أصحاب أعمال السعودية).

وشغل التويجري منصب مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشؤون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية سابقا، وأسهم في تطوير أنظمة منظمة العمل العربية، وفي تطوير أنظمة المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ووزراء الشؤون الاجتماعية لدول مجلس التعاون، كما شارك في لجان النظم واللوائح في منظمة العمل العربية.

وجاء تكريم الماضي بفئة أصحاب الأعمال نظير اسهاماته وإنجازاته اقليميا ودوليا، حيث يعد من الشخصيات البارزة المشهود لها بالمشاركة في المؤتمرات العربية والدولية.

وشهد التكريم كل من فايز المطيري المدير العام لمنظمة العمل العربية، والدكتور عيسى بن سعد الجفالي النعيمي وزير التنمية الإدارية والعمل والشؤون الاجتماعية بدولة قطر، والدكتور محمد بن إبراهيم التويجري الأمين العام المساعد للشؤون الاقتصادية بجامعة الدول العربية، ومحمد سعفان وزير القوى العاملة بجمهورية مصر العربية.

http://www.an7a.com/wp-content/uploads/2016/04/9-17.jpg

Adsense Management by Losha