مشاهدة النسخة كاملة : تويتر تضيف تحديث جديد يسمح بمشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة


ناقل الأخبار
2016-04-06, 09:14 PM
أضافت تويتر تحديث جديد لمستخدميه، يسمح بمشاركة التغريدات عبر الرسائل الخاصة Direct Messages، مما يوفّر طريقة أسهل لبدء المُحادثات الخاصة المتعلقة بالتغريدات.

وجاء هذا التحديث لتحسين الرسائل الخاصة علي “تويتر” والتي ازداد استخدامها بنسبة 60% خلال العام 2015، كما نمت نسبة التغريدات التي تمّت مُشاركتها عبر الرسائل الخاصة بنسبة 200% خلال النصف الثاني من العام الماضي، وكانت الشركة قد قامت مُسبقًا بإلغاء حد الـ 140 حرفًا في الرسائل الخاصّة ورفعه إلى 10 آلاف حرف، وفقاً لما ذكرت “البوابة العربية للأخبار التقنية”.

وأكدت تويتر عبر مدونتها أن تحسين تجربة الرسائل الخاصة يصب في إضافة الشركة للمزيد من الوسائل التي تتيح للمُستخدم التعبير عن نفسه، وذلك بعد أن قامت على مدى الشهور الماضية بدعم الصور المتحركة GIFs والرموز التعبيرية Emojis وإضافة زر الإعجاب.

يذكر أن هذا التحديث يظهر ضمن تطبيقي الشركة على أندرويد و iOS بشكل أيقونة إلى جانب أيقونات الرد وإعادة التغريد والإعجاب، بحيث يُمكن الضغط على الأيقونة التي تحمل شكل الرسالة من أجل الانتقال مُباشرةً إلى قائمة الأصدقاء، كي يتمكّن المُستخدم من اختيار من يُريد مُشاركة التغريدة معه. وبمُجرد الاختيار يتم فتح مُحادثة خاصة جديدة تتضمن التغريدة في بدايتها.

Adsense Management by Losha