مشاهدة النسخة كاملة : الاتحاد يشكو لاعبيه إلى لجنة الاحتراف بسبب مباراة الديربي


ناقل الأخبار
2016-04-03, 06:27 PM
قدم مجلس إدارة نادي الاتحاد شكوى رسمية إلى لجنة الاحتراف التابعة لاتحاد كرة القدم ضد عدد من اللاعبين الذين امتنعوا عن الدخول في معسكر داخلي استعداداً لمباراة الأهلي التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب الجوهرة المشعة، وانتهت بفوز الراقي بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين.

وأصدرت إدارة العميد بيان رسمي، جاء فيه : “يوضح مجلس إدارة النادي أنه خاطب لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم يوم أمس لإبلاغها عن امتناع عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم عن الانتظام في المعسكر الداخلي بعد العودة من المعسكر الخارجي في دولة الإمارات”.

وأضاف البيان: تم تحديد اليوم الأحد موعداً لعقد جلسة التحقيق مع اللاعبين المتغيبين عن المعسكر، ويؤكد المجلس التزامه بالشفافية الكاملة مع جماهير النادي، وأنه قرر تأخير الإعلان عن هذه الخطوة إلى ما بعد المباراة مهما كانت النتيجة، مع التأكيد على أن المجلس لن يتوانى في اتخاذ كل الإجراءات التي تصب في مصلحة الفريق مهما كانت نتائجها وتبعاتها”.

ويحتل الاتحاد المركز الثالث على سلم ترتيب بطولة الدوري برصيد 40 نقطة، وبفارق 8 نقاط عن صاحب الصدارة الأهلي، فيما احتل الهلال المركز الثاني برصيد 47 نقطة.

http://www.mapnews.com/wp-content/uploads/2016/04/614075255080.jpg

Adsense Management by Losha