مشاهدة النسخة كاملة : ?cnbc? : محمد بن سلمان .. الأمير القادر على تغيير العالم


ناقل الأخبار
2016-04-02, 09:55 PM
أكدت شبكة cnbc الإخبارية عالمية، أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي ولي العهد، النائب الثاني لرئيس الوزراء، وزير الدفاع، قادر على تغيير العالم من خلال*خطته الشاملة لرسم المستقبل الاقتصادي للمملكة العربية السعودية، بعيدًا عن النفط.

ووصفت الأمير محمد بن سلمان بأنه “الأمير القادر على تغيير العالم”، بعدما أثار دهشة العالم أجمع بخطته الاقتصادية المدروسة، التي يأمل في أن تساعده على تحقيق حلمه بإنهاء أزمة اعتماد الاقتصاد السعودي بشكل رئيس على عائدات النفط.

وأضافت شبكة cnbc الإخبارية أنه لم يكن متوقعًا أن يتمكن الأمير محمد بن سلمان، الذي لم يتجاوز العقد الثالث من عمره، من وضع تلك الخطة الاقتصادية التي تتضمن تمكين المملكة من إنشاء أكبر صندوق استثمارات عامة في العالم تفوق ميزانيته تريليوني دولار.

وأبرزت الشبكة الإخبارية رؤية الأمير محمد بن سلمان لتحويل شركة أرامكو إلى أكبر تكتل صناعي في العالم، بل وتمكين المملكة من امتلاك كبرى الشركات العالمية، سواء في مجال الرياضة أو صناعة السيارات أو الإلكترونيات، وغير ذلك.

وقدم الأمير محمد بن سلمان شرحًا تفصيليًا لخطته غير العادية لإنقاذ مستقبل المملكة الاقتصادي، أظهر بوضوح نجاحه في تقديم صورة جديدة لقيادة سعودية، بحسب الشبكة الإخبارية العالمية، التي رأت أن تلك الخطة الاقتصادية تكشف تمتعه بلباقة وسعة أفق.

كما اعتبرت أن جميع الخطوات المهمة التي خطاها ولي ولي العهد بدءًا من قيادته للحرب التي شنتها المملكة على الحوثيين في اليمن، وانتهاءً بالخطة الاقتصادية غير العادية التي أعلنها لإنهاء حقبة اعتماد اقتصاد المملكة على النفط، ساهمت جميعًا في رفع مكانته بين السعوديين.

Adsense Management by Losha