مشاهدة النسخة كاملة : رأس الشلهوب تسجل لأول مرة منذ 23 عاماً


ناقل الأخبار
2016-04-02, 09:21 PM
نجح لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، محمد الشلهوب، في تسجيل الهدف الأول له في مسيرته الكروية بالرأس، وذلك خلال مباراة الهلال والخليج ضمن الجولة الـ21 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، مساء اليوم السبت، والتي انتهت بفوز الزعيم بثلاثية نظيفة من الأهداف.

وتمكن الشلهوب من التسجيل في شباك الخليج في الدقيقة 59 بعد تحضير رائع من زميله المهاجم البرازيلي إلتون ألميدا ليصبح الهدف الرسمي الأول الذي يسجله اللاعب الموهوب الملقب بـ”الخلوق” برأسه خلال مسيرته الطويلة مع فريق الهلال والتي تجاوزت العقدين من الزمن.

وبدأ الشلهوب خطواته الأولى في عالم الساحرة المستديرة مع براعم نادي الهلال عام 1993م، قبل أن يصعد إلى فريق الناشئين ويحصد معه بطولة المملكة عام 1414هـ، والمركز الثاني في نفس البطولة في العام الذي تلاه، ليتم بعدها اختياره لتمثيل فريق الشباب الذي حصد معه في بطولة المملكة عام 1416هـ وبطولة المملكة عام 1417هـ ووصيف بطل المملكة عام 1418هـ.

ولفت الشلهوب أنظار البرازيلي لوري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال آنذاك، الذي قرر ضم اللاعب الشاب الصاعد بسرعة الصاروخ إلى صفوف الفريق الأول ليحقق معه رباعيه تاريخية بحصوله على بطولات الدوري السعودي وكأس ولي العهد وكأس آسيا للأندية الأبطال وكأس الاتحاد السعودي، لتستمر بعدها عجلة حصد البطولات في الدوران.

ويعد الشلهوب هو أول لاعب وسط يحقق لقب هداف دوري زين للمحترفين السعودي موسم 2009 / 2010 برصيد 12 هدفاً، كما إرتدى قميص المنتخب السعودي في 83 مباراة أحرز خلالهم 18 هدف.

Adsense Management by Losha