مشاهدة النسخة كاملة : اجتماع ?لجنة حكام الآسيوي? لبحث الارتقاء في الأداء


ناقل الأخبار
2016-03-30, 03:55 PM
اجتمعت لجنة الحكام في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، في مقر الاتحاد بالعاصمة الماليزية كوالالمبور؛ لمراجعة مجموعة من العناصر الأساسية الخاصة بأداء الحكام في البطولات الأخيرة، كما بحثت المشاريع والبرامج المستقبلية للارتقاء بمستوى التحكيم في القارة.

وترأس الاجتماع هاني* طالب بلان، من قطر نائب رئيس اللجنة، والذي رحب بالأعضاء مشددًا على التزام اللجنة في الوصول بكرة القدم الآسيوية إلى مستوى يشكل علامة فارقة عالميًا في مجال التحكيم ضمن إطار الرؤية والمهمة في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نقلاً عن الموقع الرسمي للاتحاد الآسيوي.

ووافقت اللجنة على مقترح تنظيم ورشة عمل خبراء التحكيم 2016، بمشاركة أهم المدراء والخبراء الفنيين والبدنيين في قارة آسيا؛ لتوفير أفضل برامج التطوير والتدريب للارتقاء بمستوى الحكام الآسيويين في البطولات العالمية.



وصادقت اللجنة على مقترح إعادة العمل بتسمية حكام النخبة؛ لتعريف أفضل الحكام والحكام المساعدين في قارة آسيا، وذلك في خطوة للارتقاء بالتحكيم، وبشكل يتوافق مع الممارسات الدولية وكذلك بحثت اللجنة وأشادت بفكرة تأسيس أكاديمية للحكام.

وفي ختام الاجتماع تم مراجعة بطولة آسيا تحت 23 عامًا 2016 في قطر، والمساعدة والدعم الكبيرين المقدمين من اللجنة المحلية المنظمة، إلى جانب المرافق التي على مستوى عالمي؛ لضمان تقديم حكام البطولة أفضل مستويات.

وفي تقييم أداء الحكام في بطولة تحت 23 عامًا بالدوحة، أشاد نائب الرئيس، هاني بلان بسلوك واحترافية الحكام، مشددًا على الدور المتواصل للحكام في المحافظة على قيمة ونزاهة كرة القدم، خاصة مع استمرار عمل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم؛ للارتقاء بجميع بطولاته في كافة البطولات العمرية.

وسيتم عرض توصيات اللجنة على المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم خلال اجتماعه الذي يعقد في شهر يوليو المقبل.

Adsense Management by Losha