مشاهدة النسخة كاملة : كابوس البحث عن المركبات المخالفة يطارد سكان وزوار مكة المكرمة


ناقل الأخبار
2016-03-29, 11:50 PM
لازال كابوس البحث عن مركبات سكان وزوار مكة المكرمة التي يتم سحبها نتيجة الوقوف الخاطئ يطاردهم في كل حين مسبباً لهم الكثير من الخسائر المادية ناهيك عن الاضرار التي قد تلحق بمركباتهم نتيجة السحب العشوائي.

وأوضح زياد محمد أحد سكان مكة المكرمة أنه يشعر بالقلق حين تسحب مركبته بسبب الوقوف الخاطئ او غيره لتودع بعد ذلك في احدى حجوزات مكة المكرمة للسيارات المخالفة لحظتها تبدأ المعاناة والدخول في نفق مظلم من البحث العشوائي لجميع الحجوزات حتى نتمكن من العثور عليها بعد أن يسعفنا الحظ.

وأضاف نحن أهالي مكة المكرمة مصيبتنا تهون عند من هم قادمون من خارج مكة للزيارة أو العمرة وتسحب مركباتهم فقد يخسرون أكثر من مبلغ المخالفة الذي لايتجاوز 100 ريال فهم مجبرون أن ينفقوا في مراحل العثور على المركبة خلال التنقلات بين الحجوزات الكثير وقد يتجاوز ذلك قيمة المخالفة الأساسية، وبعد رحلة عناء قد يجد مركبته قد تعرضت لاذى جراء عملية السحب.

وطالب سكان مكة المكرمة بوجود لوحات إرشادية تحدد الحجز المقصود أخذ المركبة إليه، حيث توضع هذه اللوحة في الموقع الذي سحبت منه المركبة ليدرك المواطن أو الزائر أن جميع المركبات التي تسحب من هذه المنطقة سترحل إلى حجز معين كتب اسمه وموقعه أعلى اللوحة بذلك يختصر الوقت والجهد على المواطنين والزوار للعثور على مركباتهم بدلاً من مشقة العناء في البحث دون فائدة .

Adsense Management by Losha